عشقته عن طريق الفيسبوك وظنت أنه فارس أحلامها.. فتاة محجبة تتفاجئ في ليلة الدخلة أن عريسها شاذ وأحضر لها صديقه ليفتح عذريتها.. وعندما رفضت الوقوع في الحرام أكرمها الله بمفاجأة لم تكن تتوقعها (فيديو)

وقعت فتاة جزائرية تدعى "وردة" ضحية الحب الإلكتروني الزائف، وتدمرت حياتها بعد أن تعرفت على رجل تونسي عن طريق الفيسبوك، وظنت أنه فارس أحلامها، لكنها تفاجأت أنه ليس سوى كابوس مرعب دمر حياتها ووأد أحلامها قبل أن ترى النور. وقالت "وردة" لبرنامج "عندي ما نقلك" الذي تبثه قناة Attessia TV التونسية، أنها تعرفت على رجل تونسي عن طريق الفيسبوك، وكغيرها من الفتيات اللواتي يحلمن بالزواج وتكوين الأسرة، انخدعت وردة بكلامه المعسول ووافقت على الزواج منه رغم أنها لا تعرف شيئا عنه.

 

 

من أخبارنا أيضا:

بعد أن نفذ وصية أمه في غرفة النوم.. عريس يفقد في ليلة الدخلة أغلى ما يملك و يعض أصابع الندم بعد فوات الأوان

دوخت الجميع في مصر.. فتاة الليل وأسطورة الرقص الشرقي التي خدعت دول بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم!

رسميا.. حبيبة أبو هشيمة الجديدة ترتدي فستانه المفضل وتوجه رسالة لـ "ياسمين صبري"

نميمة الفن : السعودية رهف القحطاني بوصلة رقص ساخنة تجاوزت فيفي عبده و سما المصري .. والمفاجأة في الملابس التي ارتدتها (شاهد الفيديو الذي أثار جنون الشباب)

وأضافت أنها تمردت على اسرتها وارتدت فستان العرس في الجزائر، وتوجهت نحو تونس للقاء فارس أحلامها، لكنها أنصدمت عندما وصلت المطار، ووجدت أن الواقع يختلف كثيرا عن الخيال الذي كانت تعيش فيه.

واوضحت وردة أنها عندما وصلت المطار لم تجد أحد في استقبالها سوى أخت العريس، وعندما وصلت المنزل لم تجد سوى والدته واخته في انتظارها، حتى غرفة النوم لم تكن جديدة، وكان قد سبق ان استخدمها 23 سنة مع زوجته الأولى.

لم تتوقف معانأة وردة عند هذا الحد، فقد كانت المصيبة الكبرى أن العريس لم يستطع أن يدخل عليها، وكان يرتدي ملابسها الداخلية ويرقص أمامها ويقول لها أنه يحب أن يكون هو الزوجه وهي الزوج.

ولمدة 26 يوم، ظلت "وردة" محبوسة في شقة الزوج الذي يعود في كل ليلة ويرتدي الملابس النسائية، ثم يقوم بالرقص أمامها ويتبول عليها وهو سكران. ووصل الأمر بالزوج بأن عاد إلى البيت ومعه صديقه وهو في حالة سكر، وطلب من زوجته المسكينة أن تجلس معهم لمشاهدة فلم اباحي عن العلاقة الثلاثية بين رجلين وامرأة، وممارسة الجنس مع صديقة، وعندما رفضت، هجم عليها الزوج بالضرب، لكنها أستطاعت أن تهرب منه وتغادر المنزل وهو سكران.

 

عادت وردة الى بلدها الجزائر، لكن عريسها كان قد سبقها باتصال هاتفي إلى شقيقها وأخبره أن وردة لم تكن عذراء وأنه اعادها اليهم، وقبل أن تصل إلى منزل أهلها في الجزائر أستطاع بعض أفراد أسرتها ابلاغها أن لا تعود إلى المنزل لأن شقيقها ينتظرها بالسكين ليذبحها ويغسل شرف العائلة.

وهروبا من سكين شقيقها، عاودت "وردة" ادراجها إلى تونس، وساقتها الأقدار إلى أسرة تونسية أخرى، لكنها تختلف كثيرا عن الأسرة السابقة التي تجرعت فيها مرارة الحياة، وتزوجت وردة ابن تلك الأسرة الجديدة، وحضرت إلى برنامج "عندي ما نقلك" لتحكي قصتها وتوضح أن في كل مكان يوجد الخير والشر، والصالح والطالح.

 

 

شاهد أيضا:

للتخلص من الكرش و دهون البطن.. إستخدمي الفازلين والنعناع بهذه الطريقة لمدة 7 أيام وشاهدي المعجزة

4 بيضات يومياً أفقدت الفنانة سلوى عثمان 14 كيلو في أسبوعين.. ماهي حمية البيض المسلوق؟

ما حكاية الغرفة 46 التي توفي فيها الفنان سمير صبري؟ شرطة السياحة تكشف تفاصيل طارئة

هبة ربانية لمرضى السكر في الدم .. عشبة بسيطة تخفض مستويات السكري وتقلل الكوليسترول بنسبة كبيرة في غضون ساعتين فقط

سألوا نهلة سلامة لماذا طلبت الطلاق في ليلة الدخلة؟ أجابت دون خجل وكشفت المستور!

بعد طلاقها من وائل رمضان: سلاف فواخرجي تنكر يوم القيامة والجنة وتفجر مفاجأة بشأن ديانتها الحقيقية

يصنع المعجزات في غرف النوم.. للرجال والنساء ضعوا ملعقة من خليط الليمون والقرنفل على هذا المكان قبل النوم وشاهدوا المعجزة

هل تحلمين بشعر طويل وناعم.. إليك خلطة الفازلين الجبارة استخدميها بهذه الطريقة وشاهد الفرق بعد 6 أيام

صورة لكيم كاردشيان بدون مكياج تكشف ملامحها الحقيقة وتصدم الجمهور -صورة