هذه الأم وضعت كاميرا مراقبة سرية في غرفة ابنتها المراهقة.. وعندما شاهدت التسجيل في الصباح وجدت مفاجأةصادمة وغير متوقعة (شاهد الفيديو)

من الواضح أنه ليس من الطبيعي وضع الكاميرا في غرفة نوم طفلك. ومع ذلك، اختارت هذه الأم الأمريكية، آشلي ليماي، شراء واحدة وتعليقها في غرفة نوم بناتها.

مخاوف طبية

 

من أخبارنا أيضا:

بعد أن نفذ وصية أمه في غرفة النوم.. عريس يفقد في ليلة الدخلة أغلى ما يملك و يعض أصابع الندم بعد فوات الأوان

دوخت الجميع في مصر.. فتاة الليل وأسطورة الرقص الشرقي التي خدعت دول بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم!

رسميا.. حبيبة أبو هشيمة الجديدة ترتدي فستانه المفضل وتوجه رسالة لـ "ياسمين صبري"

نميمة الفن : السعودية رهف القحطاني بوصلة رقص ساخنة تجاوزت فيفي عبده و سما المصري .. والمفاجأة في الملابس التي ارتدتها (شاهد الفيديو الذي أثار جنون الشباب)

تعيش آشلي ليماي مع زوجها وبناتها الأربع في ولاية ميسيسيبي. يحب الأطفال ارتداء ملابس الحفلات واللعب والجري في جميع أنحاء المنزل. ومع ذلك، فإن الأسرة تواجه مشاكل. لدى إحدى البنات تاريخ طبي سيء للغاية. الفتاة الصغيرة، البالغة من العمر أربع سنوات فقط، تعاني أحيانًا من نوبات تشبه السكتات الدماغية.

 

الشراء

كان هذا أيضًا سبب اختيار ليماي لشراء الكاميرا. غالبًا ما تضطر الأم إلى العمل في المساء وكانت تفضل مراقبة بناتها في غيابها. لذلك بمجرد أن رأوا الكاميرا معروضة للبيع يوم الجمعة الأسود، لم ينتظروا ثانية واحدة.

تطور غريب

بمجرد تثبيت الكاميرا، حدث شيء لم يتوقعوه. سمعت ابنتهما أليسا البالغة من العمر ثماني سنوات، والتي تشترك في غرفة نوم مع شقيقتيها، بعض الأصوات الغريبة القادمة من غرفة النوم وقررت إلقاء نظرة.

بمجرد دخولها إلى الغرفة، سمعت أليسا صوتًا ذكوريا غريبًا. ذهبت الطفلة البالغة من العمر ثماني سنوات للبحث عن الصوت. قامت بتفتيش الدببة والدمى المنتشرة في جميع أركان الغرفة. ثم بدأ الصوت الغريب بالصراخ والصياح بأشياء غريبة، مما أثار ذعر أليسا.

خطوة للأمام

تغير الصوت إلى لحن هادئ. ثم عاد ليتحول مجددا إلى صوت يحاول إقناع الفتاة بقول أشياء مروعة عن والدتها. يجعل المخترق الأمور أسوأ من خلال تشجيع الطفلة البالغة من العمر ثماني سنوات على قلب المنزل رأسًا على عقب. عندما قال المخترق أنه أسوأ كوابيسها، تصاب أليسا بالذعر وتغادر الغرفة.

التواصل مع الشركة المصنعة

أخيرًا، علمت أشلي بما حدث لابنتها. شاهدت الفيديو على التطبيق الذي يأتي معه وجرت بسرعة إلى المنزل بأسرع ما يمكن بعد سماعها للصوت الغريب. قررت العائلة التواصل مع الشركة المصنعة بعد أن أدركت أن المخترق كان يستهدف الأطفال الصغار.

لم تقدم أي اعتذارات

بعد محاولات عديدة، تمكنوا أخيرًا من الاتصال بالشركة. لكنهم لم يسارعوا إلى تحمل المسؤولية. وفقًا للشركة، يجب على الوالدين اختيار كلمة مرور أكثر أمانًا. ومع ذلك، قررت الشركة، حسب ما قالوه، أن تأخذ القضية بجدية أكبر لضمان عدم حدوثها مرة أخرى.

من الصعب النسيان

شيء واحد مؤكد. ليست التكنولوجيا الجديدة اليوم مصدرا للراحة فحسب، بل تعتبر أيضا مصدرا للخطر أيضًا. لن تنسى هذه العائلة بالتأكيد ما حدث قريبًا.

المصدر: ديلي ستوري

 

شاهد أيضا:

للتخلص من الكرش و دهون البطن.. إستخدمي الفازلين والنعناع بهذه الطريقة لمدة 7 أيام وشاهدي المعجزة

4 بيضات يومياً أفقدت الفنانة سلوى عثمان 14 كيلو في أسبوعين.. ماهي حمية البيض المسلوق؟

ما حكاية الغرفة 46 التي توفي فيها الفنان سمير صبري؟ شرطة السياحة تكشف تفاصيل طارئة

هبة ربانية لمرضى السكر في الدم .. عشبة بسيطة تخفض مستويات السكري وتقلل الكوليسترول بنسبة كبيرة في غضون ساعتين فقط

سألوا نهلة سلامة لماذا طلبت الطلاق في ليلة الدخلة؟ أجابت دون خجل وكشفت المستور!

بعد طلاقها من وائل رمضان: سلاف فواخرجي تنكر يوم القيامة والجنة وتفجر مفاجأة بشأن ديانتها الحقيقية

يصنع المعجزات في غرف النوم.. للرجال والنساء ضعوا ملعقة من خليط الليمون والقرنفل على هذا المكان قبل النوم وشاهدوا المعجزة

هل تحلمين بشعر طويل وناعم.. إليك خلطة الفازلين الجبارة استخدميها بهذه الطريقة وشاهد الفرق بعد 6 أيام

صورة لكيم كاردشيان بدون مكياج تكشف ملامحها الحقيقة وتصدم الجمهور -صورة