مديرة منزل أم كلثوم تكشف حقائق صادمة عن كوكب الشرق.. هل تورطت في مقتل أسمهان وما علاقتها بالحشيش والزواج في السر؟

ولدت أم كلثوم عام 1898، ليبدأ بقدومها عهدًا جديدًا للطرب الأصيل ظل وبعد مرور أعوام طويلة على رحيلها لايزال مترسخًا بوجدان المستمع العربي.

 واليوم تتحدث حفيدتها ومديرة منزلها الحاجة بثينة محمد السيد البلتاجي موضحةً حقيقة الكثير من الشائعات التي طالتها بعد رحيلها.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

وقالت الحاجة بثينة: كل من تحدثوا عنها وروجوا الشائعات لم يعاشروها يوماً ليستطيعوا قول ذلك، أما أنا فعشت مع جدتي لمدة 12 عاما قبل وفاتها، وشهدت بنفسي كل ما جرى في حياة أم كلثوم، فقد رأيت بعيني زيارات ملوك ورؤساء عرب وأجانب لها، وشاهدت كيف كانوا يقدرونها، وسمعت بأذني مكالمات هاتفية من الرئيس جمال عبدالناصر للاطمئنان عليها.

وعن حقيقة ما قيل عن تورطها في مقتل الفنانة الراحلة أسمهان قالت: اتهمت بمقتل أسمهان ظلمًا، وأذكر أنه حين سمعت بهذا الاتهام حزنت جدًا ولم تقل سوى: حسبي الله ونعم الوكيل إني أخاف الله، وأعلم أن من قتل  أسمهان هو السائق الذي كان يقود سيارتها بأمر من إحدى الجهات الغير معروفة، ولكن أم كلثوم كانت تدعم كافة الفنانين، فلماذا لم تقتل فايزة أحمد بل وقفت بجوارها ودعمتها كثيرًا ؟.

وتابعت: قيل أيضاً أنها تزوجت من الكاتب مصطفى أمين ومن مستشار قضائي يدعى وجدان، والسؤال هو ممن كانت تخاف أم كلثوم لتخفي زواجها لو حدث بالفعل، الست لم تتزوج إلا من الدكتور حسن الحفناوي وظلت زوجته حتى آخر العمر، وقيل أنها أنجبت سرًا 3 أبناء وهذا لم يحدث.

وأضافت : قالوا أنها تدخن وتتعاطى مواد مخدرة مثل الحشيش وغيرها لتستطع الغناء لفترات طويلة وهذا غير حقيقي، كيف ذلك وهي كانت حريصة كل الحرص على صحتها وكانت ترفض التدخين نهائيًا، هي فنانة عالمية ولم تكن تهمل في أي شيء ممكن يضر صحتها، ولم أرها يومًا تدخن سيجارة، وكان أقصى ما تتناوله قبل نزولها للحفل هو فنجان قهوة سادة، وكانت ممنوعة من الألبان.

وأنهت حديثها بتوضيح سر منديل الست قائلةً: السبب الرئيسي أن هذه السيدة ورغم شخصيتها القوية وهيبتها التي لم أر مثلها، كانت حتى أواخر أيامها تخاف من الجمهور وكانت هي بنفسها تقول: كلما كبر الفنان كلما ازداد خوفه من الجمهور احترامًا له، لذلك كانت تمسك المنديل في يدها لأنها تبدأ بالتعرق من شدة التوتر لحظة فتح الستارة.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)