كيف تعرف أن هاتفك مخترق ؟ إليك هذه النصائح الهامة والمعلومات الحساسة لحماية خصوصياتك من التجسس

تضاعفت عمليات التجسس في عصر المعلومات مقارنة بسابقيها خاصة مع وجود العديد من البرامج والتطبيقات التي تسهل استهداف هاتفك الذكي على رأسها البلوتوث وتطبيقات الواتساب والماسنجر والسكايب وعشرات البرامج الأخرى.

وأشار خبراء التقنية إلى أن معظم مستخدمي الهواتف الذكية يتعرضون للتجسس بشكل يومي عبر شركات الدعاية التجارية لاستهدافهم بالإعلانات المناسبة، وذلك عبر التطبيقات الشائعة على بلاي ستور وغيرها.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

وأوضح الخبراء ان معظم تلك التطبيقات تقوم بالتجسس على تسجيلاتك الكتابية والصوتية وللتأكد من ذلك ينصح الخبراء بالتوجه لجهاز تسجيل الاتصالات الخارجية الذي سيظهر لك عبر قائمته الخاصة مئات الاتصالات المجهولة بين هاتفك الذكي وجهات مجهولة والتي يتم عبرها نقل كل ما يتعلق بك بداية من موقعك الحالي واهتماماتك وبياناتك الشخصية.

ونصح الخبراء من التخلص السريع من جميع التطبيقات التي تم تحميلها على الهاتف الذكي خاصة مجهولة المصدر منها لتفادي التجسس عبر كاميراتك الخاصة والأجهزة الصوتية للهاتف؛ إضافة إلى تحميل برامج الحماية من التجسس لمزيد من الأمان.

المصدر : وكالات

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)