احذر أن تضع هذه القطعة في غسالة الملابس مهما كان الأمر

تحتوي الغسالات الأوتوماتيكية على مساحة كبيرة؛ ما يقود البعض إلى الاعتقاد بأنها قادرة على غسل الأشياء الكبيرة والثقيلة؛ كالبطاطين وقطع السجاد الصغيرة، لكن خبيراً يحذّر من هذا الأمر الذي قد يقضي على الغسالة. وحسب موقع "فاميلي هاندي مان"، يعمد البعض إلى تنظيف سجادة المرحاض عن طريق وضعها في الغسالة المخصّصة لتنظيف الملابس، وهو أمرٌ غير مناسب، بحسب خبير حذّر من خطورة ذلك.

 

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وقال خبير الأجهزة الأجهزة الفنية، سكوت غاي؛ إنه رأى خلال 30 عاماً من خبرته عديداً من الغسالات التي تعطلت؛ لأن أصحابها وضعوا سجادة المرحاض في هذه الآلات.

وأضاف أنه في بعض الحالات وجد واجهة الغسالة مكسورة، بشكلٍ لا يمكن إصلاحه، وذلك عندما وضع شخص سجادتَي مرحاض في الوقت نفسه داخل الغسالة.

وذكر أن الغسالات الأوتوماتيكية تحتوي على مساحة كبيرة، تمكّنها من استيعاب البطانيات الثقيلة؛ ما يقود البعض إلى الاعتقاد بأنها قادرة على غسل الأشياء الكبيرة والثقيلة.

وتكمن المشكلة في أن السجادة تمتص كميات كبيرة من الماء، تنتهي داخلها؛ ما يجعلها بوزن أكبر من الحجم الذي تتحمّله الغسالة، حسب "سكاي نيوز عربية".

وتتمع الغسالات الحديثة بمعدل سرعة أعلى من تلك التقليدية، إذ يمكنها أن تصل إلى 1200 دورة في الدقيقة الواحدة، وتسبب هذه المعدلات الكبيرة، طاقة كبيرة وإذا كانت هناك أشياء ضخمة داخل الغسالة، فهذا قد يلحق الضرر بها ويمزقها.

وقال الخبير إن تنظيف الشخص سجادة الحمام بهذه الطريقة يؤدي إلى المخاطرة بالغسالة، خاصة أنها تحتوي على دعامة مطاطية تتفكك في أثناء دورة الغسيل.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)