في الهند.. أنشؤوا تطبيقًا لبيع النساء المسلمات.. فكانت نهايتهم صادمة وعبرة لمن يعتبر!

أقدم شاب هندي في شهر يوليو من العام الماضي على إنشاء تطبيق، يحتوي على صور لأكثر من 80 امرأة مسلمة؛ وذلك من أجل "البيع" عبر الإنترنت. وقد تبعه 4 شباب آخرين بإنشاء تطبيق جديد، به صور لأكثر من 100 امرأة مسلمة، قبل أن تتمكن الشرطة أخيرًا من القبض عليهم جزاء لفعلتهم الدنيئة.

وكان الشاب المشتبه به قد صمم التطبيق مفتوح المصدر، ويُدعى سولي ديلز، عبر موقع gethub في يوليو 2021، وسرعان ما ظهر تطبيق آخر مشابه، يُدعى بولي باي. وكان الغرض الأساسي من التطبيقين التقليل من شأن المسلمات، والإساءة لهن.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وتعتبر كلمة "سولي" مصطلحًا هندوسيًّا تحقيريًّا، يستخدمه التيار اليميني الهندوسي لوصف المسلمات. كما أن اسم التطبيق الآخر "بولي" يحمل ازدراء، بحسب ما نقلت شبكة "BBC" البريطانية.

وأثار التطبيقان استياء كبيرًا في أوساط المجتمع الهندي المسلم؛ إذ استولى المتهمون على صور نساء وسيدات هنديات على شبكة الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، منهن ناشطات، وصحفيات، وفنانات، وقاموا بإنشاء ملفات بصورهن، ووصفهن بـ"صفقات اليوم" و"للبيع"؛ للتحقير من شأنهن.

وتقدمت العديد من هؤلاء النساء ببلاغ إلى الشرطة للتحقيق، ما اضطرها إلى فتح تحقيق رسمي، قبل أن تتمكن السلطات من إلقاء القبض على المتهمين؛ إذ يجرى تحليل محتويات أجهزتهم قبل توجيه الاتهام.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)