بعد أن "ابتزت" العشرات من أصحاب المناصب الرفيعة بصور ورسائل فاضحة.. المصرية "علياء" تقع بقبضة الأجهزة الأمنية وضحاياها يكشفون حقائق صادمة

إحدى ضحايا علياء
إحدى ضحايا علياء

ماذا تفعل إذا وصلتك رسائل أو صُوَر "مفبركة" تسيء إليك أو إلى أحد أفراد أسرتك، ويهددك مرسل الصور والرسائل بنشرها وإيصالها للأقارب والأصدقاء إذا لم تدفع له مالًا؟.. هذا هو الجحيم الذي عاشته العشرات من الأسر المصرية قبل سقوط "علياء"، فتاة الابتزاز. وحسب موقع "الحرة"، فبعد سنوات من ابتزاز ضحاياها من الرجال والنساء بتهديدهم بدفع أموال "باهظة" مقابل عدم نشر صور ومعلومات مسيئة عنهم؛ سقطت أخيرًا الفتاة "علياء" المصرية في قبضة الأمن، بعد شكاوى عديدة ضدها.

 

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وقالت صحف مصرية: إن نيابة ثاني مدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية بدلتا النيل، تباشر حاليًا التحقيق مع الفتاة البالغة 36 عامًا، والمقيمة في منطقة كفر البدماص بالمحافظة، فيما ورد ضدها من بلاغات بشأن إرسالها صورًا ورسائل مسيئة من أجل الحصول على أموال.

وقالت صحيفة "الشروق" المصرية: إن العديد من النساء والرجال تقدموا ببلاغات للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وقسمي شرطة أول وثاني المنصورة، بتهديد فتاة لهم بنشر صور وفيديوهات مركبة على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى أقاربهم.

وتَمكّن ضباط الإدارة من تحديد هويتها، وألقت قوة من الشرطة القبض عليها الأحد. وبالفحص، تَبَيّن أن المتهمة تقوم باختيار ضحاياها من "أصحاب المناصب الرفيعة لتتمكن من ابتزازهم والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة" وفق الصحيفة.

وتحت عنوان "احذر من علياء"، قال موقع "هن" المتخصص في الشأن الأسري: إن الفتاة ابتزت نحو 20 أسرة مصرية داخل وخارج مصر.

وحسب موقع "الحرة"، نشر حساب منظمة "قاوم" غير الربحية لمكافحة الابتزاز عبر الإنترنت، مقطع فيديو لواحدة من الضحايا، سيدة تدعى آية، وهي طبيبة نساء وتوليد، أن الفتاة ابتزتها وزوجها طبيب الأسنان لمدة أربع سنوات مما دفعهما لتقديم بلاغات في مباحث الإنترنت.

وقالت في الفيديو إنها أرسلت لها من "حسابات مزيفة شتائم واتهامات أني أُجري عمليات إجهاض وترقيع، وأني أتاجر في المخدرات، وزوجي مصاب الإيدز ويقوم بعلاقات شاذة".

وتقول سيدة أخرى إنها أرسلت رسائل لمدرسة طفلها تقول إنه مصاب بالإيدز.

وقال أحمد البكري، محامي ثماني أسر من ضحايا الفتاة لموقع "هن": إن عملية الابتزاز "تبدأ بقيام المتهمة بجمع معلومات عن الضحية من حسابها، والتوصل لأصحابها وأقاربها، ثم ترسل لهم قصصًا وهمية وتطالب بأموال حتى لا تفعل ذلك".

ويأتي الكشف عن هذه القضية في أعقاب انتحار فتاة مصرية تدعى بسنت خالد بعد ابتزاز شاب لها رفضت مواعدته، وقد ألقت السلطات القبض على شخصين في الواقعة.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)