كم تبلغ ثروة نجمة مسلسل "طاش ما طاش" الفنانة ريم عبدالله؟ أرقام فلكية غير متوقعة

ريم عبدالله
ريم عبدالله

عُرفت الفنانة ريم عبد الله أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006 وأصبحت من أشهر النجمات في الخليج العربي.

وعلى مدار 15 عاماً واصلت ريم عبد الله مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

أصبحت بحسب أرقام مشاهدات أعمالها ومتابعيها عبر مواقع التواصل من أكثر الفنانات العربيات تحقيقاً للعوائد المادية، فهي الممثلة السعودية الأكثر متابعة على تويتر بـ«مليون ونصف المليون» متابع.

 

 ثروة ريم عبد الله :

فاجأت ريم عبد الله متابعيها مؤخراً بخبر امتلاكها شركة طيران خاص مع مجموعة من الشركاء، قالت إن قيمتها السوقية تتجاوز حالياً المليار دولار، وأنها قامت منذ سنوات بالتملك فيها عندما كانت قيمتها حينذاك 100 مليون دولار فقط، قبل أن ترتفع بعد سنوات قليلة إلى 10 أضعاف .

وظهرت ريم عبد الله عبر مجموعة من «السنابات» قالت فيها إن حديثها عن شركة الطيران الخاص لم يكن إعلاناً مدفوعاً، بل لأنها صاحبة الشركة، وتتحدث عنها من منطلق سيدات الأعمال.

 يذكر أن آخر أعمال النجمة السعودية ريم عبد الله، مسلسل الميراث، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2021 رفقة عدد من النجوم السعوديين.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وداعا للبروستاتا..  إليكم طرق الوقاية والعلاج بدون أدوية أو تدخل جراحي

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)