تأكد من حسابك على WhatsApp الأن.. إذا وجدت هذه العلامة فأنت مراقب وهناك من يطلع على جميع رسائلك وصورك.. إليك طريقة تأمين حسابك وحماية خصوصياتك

يعد برنامج الواتساب، من أكثر برامج المراسلة شعبية في العالم، وهو برنامج أمريكي، يتمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان. وخلال السنوات الأخيرة أصبح الواتساب جزء من حياة معظم البشر حول العالم، ولا يستطيعون الاستغناء عنه، إلا أن بعض المستخدمين لا زالو يجهلون بعض المميزات التي يقدمها التطبيق، لذلك يقعون بفخ المتطفلين، ويتعرضون في بعض الحالات للمراقبة وتصبح رسائلهم وصورهم على التطبيق متاحة أمام طرف ثالث ويطلع على كل تفاصيلها.

 

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

ومن خلال هذا التقرير سنقدم لك عزيزي المستخدم الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تعرف من يراقبك على واتساب وكيفية التخلص من هذه المراقبة، حيث أن واتساب يعمل دائماً على منح المستخدم العديد من المميزات التي تيسر له استخدام تطبيق الواتساب WhatsApp.

ومن خلال خاصية واتساب ويب التي يمنحها واتساب لمستخدميه لتمكينهم من تشغيل تطبيق الواتساب على الكمبيوتر لتسهيل الاستخدام، فمن السهل جداً أن يقوم احد الأشخاص أو المتطفلين بربط حساب تطبيق واتساب الموجود على هاتفك على منصة الكمبيوتر الخاص به.

كيف تتم مراقبة الواتساب 

في البداية قبل معرفة من يراقبك على واتساب لا بد أن تعرف الطريقة التي يتم من خلالها ربط حسابك في واتساب على الجوال بجهاز كمبيوتر، حيث يتم ذلك من خلال الدخول على رابط واتساب ويب ومن ثم مسح الرمز المربع بالجوال بعد فتح تطبيق الواتساب ليتم ربط حسابك في الواتساب بجهاز كمبيوتر أو لاب توب، مما يجعل كل رسائل ومحادثاتك وصورك تظهر على الكمبيوتر الذي تم ربطه بالجوال عن طريق واتساب ويب الذي اطلقه واتساب تسهيلاً على المستخدمين في استخدام الواتساب على الكمبيوتر مما يجعلهم يستخدمون التطبيق بشكل أسهل.

ولمعرفة من يراقبك على واتساب يمكنك الآن التأكد من ربط تطبيق واتساب الخاص بك على الجوال بجهاز الكمبيوتر من خلال اجراء واتباع الخطوات التالية:

قم أولاً بفتح تطبيق واتساب على الجوال الخاص بك ثم الدخول على علامة (3 نقاط) بأعلى واجهة التطبيق. ثم الدخول على واتساب ويب من النافذة المنسدلة. وسوف يظهر لك المتصفح الذي يتم الدخول من لحسابك على واتساب والذي تم ربطه بتطبيق واتساب الخاص بك، فإذا كنت انت الذي الذي قمت بربطه على هذا المتصفح فلا تحذفه، وإذا لم تقم بربط حسابك على واتساب ويب فعليك فوراً إزالته، وحينما تقوم بإزالة المتصفح الذي يظهر لك لا يمكن لأي شخص الدخول على حسابك مطلقاً وبالتالي تكون قد تخلصت من مراقبتك على الوتساب .

وبالتالي يمكنك معرفة الشخص الذي يستخدم جوالك وقام بربط حسابك في واتساب على جهاز الكمبيوتر بعد أن تتخلص من هذا الربط والاستمتاع بخصوصية حسابك.

المصدر: اليوم التاسع

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)