طارق صالح" مخاطبًا السياسيين والإعلاميين: من يريد تحرير اليمن فليأتِ إلى هنا

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقائد ألوية حراس الجمهورية اليمنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، يقول فيه: إن المعركة الحقيقية والحاسمة آتية، وسيتحقق النصر ببسالة الأبطال من أبناء اليمن الصادقين الشرفاء، مشيدًا بمساندة السعودية والإمارات التي قدمت المال والرجال والأبطال؛ من أجل عزة وكرامة اليمن والعرب.

وقال العميد طارق عبر مقطع فيديو المتداول على نطاق واسع وبثته قنوات "السعودية 24": نحن الآن نتحدث من أرض الميدان، ونقول: إن من يريد أن يحرر بلاده فعليه أن يأتي لليمن، لن تحرر اليمن وأنتم في الخارج يا كوكبة الإعلاميين والسياسيين والعسكريين والمثقفين، تعالوا إلى اليمن وأمسكوا البنادق والسلاح، وإذا لم تستطيعوا فمارسوا السياسة من هنا ومارسوا الإعلام من هنا.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وأضاف: اليمنيون بالخارج يقدّمون على لجوء سياسي في ألمانيا وبعض الدول، وتركوا بلادهم، فاليمنيون الصادقون والأبطال هم من هم في الميدان؛ لتحرير بلادهم من المستعمر المجوسي الفارسي وأذناب إيران.

وحظي الفيديو بانتشار كبير بين رواد التواصل الاجتماعي، والذين أكدوا أن المعركة الحاسمة لن تكون إلا بالتكاتف والتلاحم للقضاء على المليشيات الحوثية الإرهابية، بعيداً عن الشعارات والخطابات التي يطلقها السياسيون والإعلاميون والمثقفون وهم خارج بلادهم.

 

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وداعا للبروستاتا..  إليكم طرق الوقاية والعلاج بدون أدوية أو تدخل جراحي

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)