وداعاً للمنشطات.. تناول التين وزيت الزيتون بهذه الطريقة واستعد شبابك في غرفة النوم... فوائد مذهلة لم يخبرك بها أحد من قبل

يُعد زيت الزيتون أحد الزيوت شائعة الاستخدام على نطاق واسع سواء في الطبخ أو لأغراضٍ طبية أو كمكلات غذائية في الأدوية، ويمكن الحصول عليه عن طريق مجموعة من عمليات المعالجة.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد عدة أنواع لزيت الزيتون منها زيت الزيتون البكر والنقي والخفيف،أما بالنسبة للتين فيتميز بثماره الناعمة ذات البشرة الرقيقة والتي يمكن أن تكون إما خضراء أو أرجوانية ومن الداخل تتميز باللون الأحمر.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وتُعد ثمار التين كاملة صالحة للأكل، وعادةً ما يستخدم في العديد من الحالات الصحية المتعلقة بالغدد الصماء والتناسلية والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي.

 

فوائد التين والزيتون للجنس

يُعد التين والزيتون من المصادر الغذائية المفيدة والغنية بالعناصر الغذائية المهمة للصحة، إذ وُجد أن الاستهلاك المنتظم لزيت الزيتون يساعد في تحسين السائل المنوي وعدد الحيوانات المنوية، وذلك عن طريق خفض مستويات الكوليسترول السيء في الدم وبالتالي تحسين تدفق الأكسجين إلى الخصيتين والسماح بتكوين حيوانات منوية صحية، أما بالنسبة للتين فيعد من المصادر الغذائية الغنية بالكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والزنك والمغنيسيوم، والتي تساعد في تحسين الخصوبة وزيادة إنتاج بعض الهرمونات الجنسية من أهمها الأندروجين والإستروجين، كما يساعد التين في علاج أنواع مختلفة من الخلل الوظيفي الجنسي، على سبيل المثال العقم وضعف الانتصاب والشهية الجنسية، إضافةً إلى دور التين في إنتاج بعض الأحماض الأمينية المسؤولة عن زيادة إنتاج أكسيد النيتريك، الذي له دور كبير في توسيع الأوعية الدموية ونتيجة لذلك زيادة تدفق الدم إلى جميع أنحاء الجسم بما فيها الأعضاء الجنسية.

المصدر: حياتك كوم

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)