وداعاً للمنشطات.. تناول التين وزيت الزيتون بهذه الطريقة واستعد شبابك في غرفة النوم... فوائد مذهلة لم يخبرك بها أحد من قبل

يُعد زيت الزيتون أحد الزيوت شائعة الاستخدام على نطاق واسع سواء في الطبخ أو لأغراضٍ طبية أو كمكلات غذائية في الأدوية، ويمكن الحصول عليه عن طريق مجموعة من عمليات المعالجة.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد عدة أنواع لزيت الزيتون منها زيت الزيتون البكر والنقي والخفيف،أما بالنسبة للتين فيتميز بثماره الناعمة ذات البشرة الرقيقة والتي يمكن أن تكون إما خضراء أو أرجوانية ومن الداخل تتميز باللون الأحمر.

 

___________________________

شاهد أيضاً:

الوصفة التي تبحث عنها كل النساء المتزوجات.. استخدمي الفازلين و الروج بهذه الطريقة وجنني زوجك في غرفة النوم 

ياسمين صبري تنتقم من أبو هشيمة بطريقتها الخاصة وتمنع زواجه من هذه الفنانة.. ضربة قاضية اوجعت رجل الأعمال!!

بعد وفاة سمير صبري دخلوا إلى غرفة نومه وعندما فتحوا الدولاب اكتشفوا صدمة العمر .. (ما وجدوه أحرق قلب أسرته أكثر من رحيله)

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

____________________________

وتُعد ثمار التين كاملة صالحة للأكل، وعادةً ما يستخدم في العديد من الحالات الصحية المتعلقة بالغدد الصماء والتناسلية والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي.

 

فوائد التين والزيتون للجنس

يُعد التين والزيتون من المصادر الغذائية المفيدة والغنية بالعناصر الغذائية المهمة للصحة، إذ وُجد أن الاستهلاك المنتظم لزيت الزيتون يساعد في تحسين السائل المنوي وعدد الحيوانات المنوية، وذلك عن طريق خفض مستويات الكوليسترول السيء في الدم وبالتالي تحسين تدفق الأكسجين إلى الخصيتين والسماح بتكوين حيوانات منوية صحية، أما بالنسبة للتين فيعد من المصادر الغذائية الغنية بالكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والزنك والمغنيسيوم، والتي تساعد في تحسين الخصوبة وزيادة إنتاج بعض الهرمونات الجنسية من أهمها الأندروجين والإستروجين، كما يساعد التين في علاج أنواع مختلفة من الخلل الوظيفي الجنسي، على سبيل المثال العقم وضعف الانتصاب والشهية الجنسية، إضافةً إلى دور التين في إنتاج بعض الأحماض الأمينية المسؤولة عن زيادة إنتاج أكسيد النيتريك، الذي له دور كبير في توسيع الأوعية الدموية ونتيجة لذلك زيادة تدفق الدم إلى جميع أنحاء الجسم بما فيها الأعضاء الجنسية.

المصدر: حياتك كوم

 

شاهد أيضاً:

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

أضف فول سوداني للشاي قبل تناوله وشاهد ماذا سيحدث لجسمك.. نتائج مدهشة ستندم لأنك لم تعرفها من قبل

للحصول على جسم أبيض وناعم كالحرير ؟ تناولي زيت الزيتون بهذه الطريقة لمدة 7 أيام و شاهدي المعجزة بنفسك

جربها وسترى الفرق .. 5 حيل ناجحة ستقلل من استهلاك سيارتك للوقود بشكل غير متوقع

لن تذهبي للكوافير بعد اليوم.. طريقة بسيطة لصبغ الشعر بالكركدية للحصول على اللون الأحمر وتغطية مثالية للشيب

بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

راغب علامة لم يستطع مقاومة جمال زوجته وملابسها المثيرة فقام بعمل صادم أمام الكاميرا.. شاهد

سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

قد تراها طبيعية لكنها ليست كذلك .. إذا ظهرت هذه الأعراض على قدميك فصحتك في خطر فلا تتجاهلها

النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

ظهور هذه العلامات على جسمك قد تكون مؤشر خطير على إصابتك بجلطة دماغية.. توجه فوراً إلى الطبيب قبل فوات الأوان