بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي.. نادية الكامل تظهر بفستان مثير وتعلن عن حب جديد.. "صور"

صدمت ​نادية الكامل​ متابعيها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي. وظهرت الكامل بالصورة وهي ترتدي فستاناً باللون الاسود، وكأنها تحاول خلع الفستان بطريقة مثيرة للجدل. وعلقت نادية على المنشور، قائلة: "فيك كل ما يثير نفسي" وأثارت هذه الجملة جدلا بين المتابعين، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة نادية على صفحاتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أنها تتحضر لإقامة علاقة عاطفية جديدة مع أحد الأشخاص.

يذكر أن طليق نادية، الممثل أحمد الفيشاوي نشر مسبقاً مجموعة صور على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي، من دون ترك أي تعليق لأمر إنفصاله عن الكامل.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

الطلاق الأغلى في مصر؟! نادية الكامل تحصل على ثروة بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوي ذكرت بعض المصادر أن طلاق نادية الكامل من الممثل المصري أحمد الفيشاوي بعد زواج دام لعدة سنوات قد يكون الاغلى في مصر، اذ حصلت نادية على مستحقاتها المادية الكاملة من طليقها. قدر مؤخرها بملايين الجينهات، ما سيؤمن لها حياة جيدة من دون أن تشعر بأي ضغط مادي. كل هذه التطورات حصلت بعد أيام فقط على اعلان نادية الكامل انفصالها عن زوجها الممثل المصري احمد الفيشاوي على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

قبلات السجادة الحمراء يحرقها الإنفصال.. أحمد الفيشاوي في مرمى التهم وهل تجاهل صحة والدته بهذه الصورة؟ لم يخف تبادل القبل على السجادة الحمراء بين الممثل المصري أحمد الفيشاوي وزوجته السابقة نادية الكامل، ما كان يحصل بينهما في الخفاء، اي انهيار العلاقة بين الزوجين. هذا الانهيار طوى صفحات زواجهما. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحمد الفيشاوي مؤخراً، تظهر احتفاله، وهو بحالة من السكر، مع إمرأة اجنبية. أكثر ما عرضه للإنتقادات، هو تزامن انتشار هذه الصورة، مع خضوع والدته الممثلة المعتزلة سمية الالفي، لعملية استئصال الصدر، وذلك بعد اصابتها بمرض السرطان.

في حال كانت الصورة حديثة، فإن الفيشاوي أراد أن يثبت انه يعيش حالة من السعادة بعد طلاقه من نادية الكامل، ظناً منه أن الأخيرة لن تؤثر سلباً على حياته بعد انفصالهما، لكن الصورة أضرّت به، ورسالته التي كان يود إيصالها إلى طليقته انقلبت عليه. لكن ماذا لو كانت الصورة قديمة وقام أحدهم بتسريبها؟ حينها تسقط جميع التهم عن أحمد الفيشاوي، ويدوس على كل الإنتقادات.

المصدر: الفن

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وداعا للبروستاتا..  إليكم طرق الوقاية والعلاج بدون أدوية أو تدخل جراحي

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)