بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي.. نادية الكامل تظهر بفستان مثير وتعلن عن حب جديد.. "صور"

صدمت ​نادية الكامل​ متابعيها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي. وظهرت الكامل بالصورة وهي ترتدي فستاناً باللون الاسود، وكأنها تحاول خلع الفستان بطريقة مثيرة للجدل. وعلقت نادية على المنشور، قائلة: "فيك كل ما يثير نفسي" وأثارت هذه الجملة جدلا بين المتابعين، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة نادية على صفحاتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أنها تتحضر لإقامة علاقة عاطفية جديدة مع أحد الأشخاص.

يذكر أن طليق نادية، الممثل أحمد الفيشاوي نشر مسبقاً مجموعة صور على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي، من دون ترك أي تعليق لأمر إنفصاله عن الكامل.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

20 فائدة للقرنفل لم يخبركم بها أحدّ من قبل.. لن تستغنوا عنه بعد اليوم

للنساء.. 7 أسباب ستجعلكم تستخدمون الفازلين بهذه الطريقة كل ليلة قبل النوم!

هدية من السماء.. كوب واحد من هذا المشروب اللذيذ يعالج جميع مشاكل القولون ويطهره من كل السموم المتراكمة والفضلات المتحجرة

كيف تنقص 10 كيلو من وزنك في أسبوع بدون ريجيم؟ طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام فقط

لمرضى السكري.. تناولو هذا المشروب اللذيذ على الريق لمدة 20 يوم وشاهدو المفاجأة التي ستغير حياتكم 

احذر تجاهلها.. 4 علامات في الفم ظهورها مؤشر خطير على نقص فيتامين ب 12

زيت السمسم: معجزة السماء التي يبحث عنها الرجال والنساء.. يمنح الجسم قوة هائلة ويحسن عمل الكبد وينقيه من السموم، ويقوي الإنتصاب ويؤخر القذف ويزيد الرغبة في غرفة النوم.. إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامه

​​​​​______________

 

الطلاق الأغلى في مصر؟! نادية الكامل تحصل على ثروة بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوي ذكرت بعض المصادر أن طلاق نادية الكامل من الممثل المصري أحمد الفيشاوي بعد زواج دام لعدة سنوات قد يكون الاغلى في مصر، اذ حصلت نادية على مستحقاتها المادية الكاملة من طليقها. قدر مؤخرها بملايين الجينهات، ما سيؤمن لها حياة جيدة من دون أن تشعر بأي ضغط مادي. كل هذه التطورات حصلت بعد أيام فقط على اعلان نادية الكامل انفصالها عن زوجها الممثل المصري احمد الفيشاوي على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

قبلات السجادة الحمراء يحرقها الإنفصال.. أحمد الفيشاوي في مرمى التهم وهل تجاهل صحة والدته بهذه الصورة؟ لم يخف تبادل القبل على السجادة الحمراء بين الممثل المصري أحمد الفيشاوي وزوجته السابقة نادية الكامل، ما كان يحصل بينهما في الخفاء، اي انهيار العلاقة بين الزوجين. هذا الانهيار طوى صفحات زواجهما. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحمد الفيشاوي مؤخراً، تظهر احتفاله، وهو بحالة من السكر، مع إمرأة اجنبية. أكثر ما عرضه للإنتقادات، هو تزامن انتشار هذه الصورة، مع خضوع والدته الممثلة المعتزلة سمية الالفي، لعملية استئصال الصدر، وذلك بعد اصابتها بمرض السرطان.

في حال كانت الصورة حديثة، فإن الفيشاوي أراد أن يثبت انه يعيش حالة من السعادة بعد طلاقه من نادية الكامل، ظناً منه أن الأخيرة لن تؤثر سلباً على حياته بعد انفصالهما، لكن الصورة أضرّت به، ورسالته التي كان يود إيصالها إلى طليقته انقلبت عليه. لكن ماذا لو كانت الصورة قديمة وقام أحدهم بتسريبها؟ حينها تسقط جميع التهم عن أحمد الفيشاوي، ويدوس على كل الإنتقادات.

المصدر: الفن

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

هذه الفواكه لها مفعول سحري في خفض مستوى السكر في الدم.. احرصو على تناولها باستمرار

هذه الفنانة الشهيرة تطلّقت من جميع أزواجها لسبب واحد.. لن تصدق ماهو!؟

نادية الجندي تفاجئ جمهورها وتعلن موعد زفافها.. لن تصدقو من هو العريس!؟

4 أنواع من الكلاب أذلت الأسد وجعلته مسخرة بين جميع الحيوانات.. قوتها خارقة ولها مميزات فريدة أذهلت العالم (فيديو)

زواج رانيا فريد شوقي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. والمفاجأة من هو العريس؟

بعد ضجة فلم "أصحاب ولا أعز".. منى زكي تعتذر للجمهور على الهواء "أنا غلطت أرجوكم سامحوني"!

معجزة.. هذا المشروب اللذيذ يقضي على دهون البطن ويخلصك من الكرش إلى الأبد (إليكم الطريقة الصحيحة لإستخدامه)

بعد 12 سنة.. فيديو جديد يكشف السبب الصادم لإنفصال أبو هشيمة عن هيفاء وهبي.. وكيف وقعت صاحبة الجسم المثير في شباك الخيانة؟ 

كيف تعلق قلب أي بنت وتخليها مجنونة عليك.. 4 حيل ذكية ستجعلك حلم كل فتاة 

هذه الفاكهة اللذيذة اقوى من «الفياجرا».. تعرف عليها وقل وداعا للضعف في فراش الزوجية 

للرجال والنساء.. 7 أسباب ستجعلكم تتناولون كوبا من الليمون وزيت الزيتون كل ليلة في غرفة النوم 

بالفيديو.. شاب سعودي محكوم عليه بالإعدام رفض الصلاة قبل تنفيذ القصاص.. وبعد قطع رقبته حدثت مفاجأة أصابت جميع الحاضرين بالذهول و أغمي على الكثير منهم بسببها !!

لهذا السبب الخطير عليك تجنب التدخين قبل النوم.. حتى لا تندم بعد فوات الأوان!

فتاة إماراتية مراهقة تفاجئ وسيم يوسف بسؤال محرج  لم تسأله حتى النساء المتزوجات (فيديو) 

معجزة من السماء ستغير حياتك وتغنيك عن زيارة الطبيب مدى الحياة.. تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة اللذيذة كل يوم وشاهد ما الذي سيحدث لك