متى يصبح "الزبادي" سم قاتل ومميت!؟ إحذر تناوله في هذه الحالات مهما كان الأمر

يتميز الزبادي بمذاقه اللذيذ وفوائده الصحية الكبيرة وقيمته الغذائية العالية، حيث أنه يعتبر مخزون من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان.

بينما يمكن للغذاء الأبيض أن يكون ضارا لصحة أجسامنا حين نستخدمه بشكل خاطئ.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

فهناك عدة عادات الخاطئة نتبعها عند تناول الزبادي منها أن نتجنب اختيار الزبادي الغني بالسكر. لأن بعضها غنية بالسعرات الحرارية الزائدة عن حاجة الجسم. لذلك ينصح بمراعاة التحقق من نسبة السكر الموجودة في الزيادي على أن تعادل ٧ جرام أو أقل.

إضافة إلى ذلك علينا اختيار الأنواع الخالية من البروبوتيك، والتي هي عبارة عن كائنات حية دقيقة تعمل على تعزيز صحة الأمعاء. وبالتالي فإن تلك الأنواع لا تعتبر جيدة، حيث يجب الانتباه إلى أن النسبة المناسبة تعادل ١٠٠ مليون مزرعة لكل جرام من الزبادي.

  ويجب أيضاً اختيار الأنواع الخالية من الدهون، فبالرغم من خلة بعض أنواع الزبادي من الدهون، إلا أنها ليست خالية من السكر. الذي من شأنه تحليتها، لذا، يجب التأكد من عدم وجود عدم احتوائها على السكر حال الرغبة في إنقاص وزن الجسم.

ويتضح أن إضافات الزبادي من الممكن أن تكون ضارة أيضاً، حيث يضيف بعض الأشخاص العديد من الأطع إلى الزبادي مثل العسل والمكسرات والحبوب. ما يضفي عليه كم كبير من السعرات الحرارية التي قد تسبب زيادة الوزن.

وأخيرا يجب التركيز على الأنواع قليلة السعرات الحرارية، فالاستمرار في تناول عبوات الزبادي قليلة السعرات الحرارية بشكل دائم دون غيرها. قد يمنع الجسم من الحصول على الكم الكافي من البروتين الذي يحتاجه.

 

المصدر: الامارات نيوز

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)