هذه الأطعمة تحارب انسداد الشرايين وتمنع النوبات القلبية.. تناولها كل يوم وعش حياتك مرتاح البال

تتزايد حالات النوبة القلبية يومًا بعد يوم وهو أمر مقلق للغاية، ليس فقط أسلوب الحياة الخامل. ولكن النظام الغذائي السيء هو المسؤول أيضاً. وحتى الشباب أصبحوا أكثر عرضة للإصابة بالنوبات القلبية هذه الأيام.

 

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

أطعمة لفتح الشرايين وتقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية

الشوفان

يحتوي الشوفان على ألياف قابلة للذوبان، ما يساعد على تقليل مستويات الكولسترول الضار وهو السبب الرئيسي لتكوين اللويحات في الشرايين. لمنع ذلك تناول الشوفان مرة واحدة على الأقل يوميًا. وأفضل طريقة لتناوله هي في الإفطار.

إن تناول حبة أو اثنتين من براعم الثوم النيئة يومياً على معدة فارغة يوميًا في الصباح يمكن أن يخفف مئات الأمراض. كما يمكنك أيضًا تناول شاي الثوم في الصباح، لما له من فوائد في منع الإصابة بتضييق شرايين القلب وتقليل فرص الإصابة بالنوبات القلبية.

 

الكيوي

فاكهة غنية بمضادات الأكسدة التي تحارب الكولسترول السيئ الموجود في الجسم. إلى جانب ذلك، تساعد أيضاً في تراكم الترسبات حول الشرايين ما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب بما في ذلك النوبات القلبية.

 

المكسرات

إن تناول المكسرات المختلطة يومياً يقلل من كمية الكولسترول الضار في الجسم ويزيد من الكولسترول الجيد بالإضافة إلى ذلك. فإن مضادات الأكسدة الموجودة في المكسرات تزيد من مناعتك. وبالتالي تحمي الجسم من جميع الأمراض الشائعة والخطيرة.

 

الرمان

يحتوي الرمان على مواد كيميائية نباتية قوية ومضادات الأكسدة التي تحمي من أي نوع من الأضرار التي تلحق بطبقة الشرايين. ويساعد على إبقاء الشرايين مفتوحة وتدفق الدم بشكل صحيح.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)