شقيق الفنان عادل إمام يكشف مفاجأة غير بشأن أزمة الزعيم ومحمد رمضان وحكاية أغنية "متعودة"

كشف الفنان والمنتج عصام إمام عن حقيقة استيلاء محمد رمضان على حقوق الملكية الفكرية للزعيم عادل إمام  بعد أن استعان الأسطورة بصوت عادل إمام فى كليب أغنية “متعودة” من مسرحية “شاهد ماشفش حاجه”. 

وقال عصام إمام فى تصريح خاص لـ “صدى البلد” : إن ما فعله محمد رمضان أمر تعرض له الزعيم عادل إمام فى العديد من المواقف ولم يفكر فى رفع قضية على المتعدي على حقوقه. 

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وأضاف عصام إمام  إن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة المثارة حيث أن عادل إمام تعرض لمثل هذه المواقف من قبل خاصة فى عديد من الإعلانات والتى كانت تستعين بصورة الزعيم ولم نفكر فى مقاضاتهم. 

 

محمد رمضان وعادل إمام  وآثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل الواسع فور طرح كليب أغنيته الجديدة “متعودة” الذي استعان فيه بصوت عادل إمام فى جزء من مسرحية “شاهد ماشفش حاجه” وهو يردد قائلا “متعودة دايما”.

واعتبر البعض أن ما فعله محمد رمضان نوعا من الاستيلاء على حقوق الملكية الفكرية “أن يستعين بصوت عادل إمام فى كليبه دون الحصول على موافقة صريحة من الزعيم عادل إمام”.

وكشف الدكتور حسام لطفى رئيس لجنة حماية حقوق الملكية الفكرية وأستاذ القانون أن ما فعله محمد رمضان يعد تعديا على حقوق الملكية الفكرية لشخص عادل إمام والشركة المنتجة لمسرحية “شاهد ماشفش حاجه” إذا لم يقم بالحصول على موافقتهما.

وأضاف حسام لطفى فى تصريح لـ “صدى البلد” : أن ما فعله محمد رمضان تعدي صريح على حقوق عادل إمام الذى استعان بصوته فى كليب “متعودة” ومن حق الزعيم ان يرفع قضية عليه إذا لم يحصل رمضان على موافقة منه كما من حق الشركة المنتجة للمسرحية أن ترفع قضية على محمد رمضان.

وأوضح حسام لطفي أن حقوق الملكية الفكرية لا تسقط طالما أصحاب العمل الفنى على قيد الحياة وبالتالى من حقهم الحصول على حقوقهم قانونيا.

 

محمد رمضان أغنية متعودة  وكشف النجم محمد رمضان سبب تسميته أغنيته الجديدة " متعودة " بهذا الاسم والتي يتعاون فيها مع مطرب الراب الجزائري سولكينج.

وقال محمد رمضان خلال بث مباشر عبر صفحته :" الفكرة جاءت عندما  تقابلنا في لبنان منذ سنتين أثناء تكريمنا في أحد المهرجانات هناك وكان عندنا النية أن نشارك مع بعض في أغنية ولكن كان الوقت لا يسمح".

وتابع :" فكرة الأغنية والاسم جاء عندما تحدثت مع سولكينج وأخبرته أننا نريد أن تكون الأغنية لها علاقة بمصر والجزائر والشعبين العريقين".

اختتم : قولتله شوفت إيه في مصر، أخبرني إنه حضر منذ سنوات مسرحية للزعيم عادل إمام وهي" شاهد مشافش حاجة" وكان الافيه الشهير للزعيم متعودة دايما فلذلك اخترنا اسم متعودة".

طرح النجم محمد رمضان أحدث أغانيه  متعودة والتي يتعاون فيها مع مطرب الراب الجزائري سولكينج وذلك عبر موقع قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

المصدر: صدى البلد

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)