خطوبة نرمين الفقي بعد 50 سنة عنوسة.. والمفاجأة لن تصدق من هو العريس!

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعتبر الفنانة المصرية نرمين الفقي، أشهر عانس في الوسط الفني، رغم جمالها الذي لم يتأثر بتقدم عمرها حيث بلغت مؤخرا سن الخمسين.

أثارت الفنانة نيرمين الفقي، في وقت سابق جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل، بعد تداول صورها مع مصور يدعى رامي أنور، حيث زعمت بعض الصفحات على "فيسبوك" أنها ارتبطت به بشكل رسمي، إلا أنها خرجت ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

هذه ليست شائعة الارتباط الأولى في حياة نيرمين الفقي، فسبق وتردد أنها تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي، ولكنها نفت وقتها هذا الأمر ووصفته بالصديق الذي ساندها في أزمتها.

وترددت أخبار كثيرة أخرى أنها تزوجت من الفنان كمال أبورية، ولكنه نفى أيضًا ارتباطها به وقتها، معبرًا عن دهشته من خروج هذه الشائعات.

وتصدرت الفنانة المصرية نرمين الفقي مؤخرا الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تصريحات حول مواصفات فتى أحلامها.

وقالت نرمين الفقي في لقاء تلفزيوني إن فتى أحلامها يجب أن يكون حنين ورجل بمعنى الكلمة، مضيفة "أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات، وهرتبط لو اتحبيت بجد".

وأثارت هذه التصريحات الجدل بين مستخدمي موقع تويتر، خاصة بعد تأكيد الفنانة المصرية أيضا أنها لم تُجري أي عمليات تجميل طوال حياتها.

واستعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ذكرياتهم مع أعمال الفنانة المصرية، خاصة مسلسل "الليل وآخره"، الذي عُرض في شهر رمضان 2003، من بطولة المسلسل الممثل يحيى الفخراني ونرمين الفقي، نال العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل مسلسل في تلك الفترة.

ولم تخض الفنانة نرمين الفقي، حتى الآن، تجربة الزواج رغم تقدم العديد من "العرسان" لها، حسب ما ذكرت.

وعرُض للفنانة نرمين الفقي في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "النمر"، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)