موقع إسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن مقتل "سليماني".. 3 فرق خاصة تتبعته داخل المطار وخارجه

نشر موقع "نتسيف نت" الإسرائيلي، تفاصيل جديدة عن تنفيذ عملية اغتيال القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، وفقاً لما أوردت "سبوتنيك" اليوم الثلاثاء.

وذكر "نتسيف نت" أن "ثلاثة فرق من القوات الأمريكية الخاصة حضرت إلى مطار بغداد ومحيطه في ذلك الوقت لإكمال المهمة، وأنها تمركزت على بعد 600 إلى 900 متر من منطقة الهدف على طريق مطار بغداد".

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

وأضاف أن "الطواقم الأمريكية راقبت المنطقة من أماكن سرية في مطار بغداد الدولي، بانتظار قاسم سليماني، وأن أحد القناصين كان يملك منظارا مزودا بكاميرا تنقل مباشرة إلى السفارة الأمريكية في بغداد، حيث كان يتمركز قائد قوة دلتا فورس الأمريكية، وطاقم الدعم المرافق".

وبين الموقع الذي لم يفصح عن مصدر معلوماته، أن "المقاتلين الأمريكيين من تلك الفرق كانوا متنكرين في زي عمال صيانة، فيما اختبأ آخرون في مبانٍ قديمة، وفي سيارات على جانب الطريق بالقرب من مطار بغداد".

وأوضح أن "ثلاثة طائرات مسيّرة أمريكية استخدمت في عملية اغتيال "سليماني"، وحلقت في سماء المنطقة، بالتزامن مع هبوط الطائرة التي تقله قادمة من دمشق".

وأفاد "نتسيف نت" بأنه "عندما ابتعدت طائرة سليماني عن المدرج في اتجاه الجزء المغلق من المطار، أمر ناشط كردي متنكر بزي طاقم أرضي الطائرة بالتوقف على المدرج، وعندما هبط سليماني من الطائرة، كان هناك ضباط أكراد يتنكرون بثياب عاملين في نقل الأمتعة، وكان عليهم أن يتعرفوا عليه فوراً".

وأضاف أن "ثلاثة طائرات مسيرة، اثنتان منها كانت مسلحة بصواريخ هيلفايرط، (نار الجحيم)، حلقتا فوق السيارتين اللتين كان في إحداهما سليماني، حيثُ كان يتوجه لشارع الخروج من مطار بغداد، بينما كانت أسلحة القناصة الأمريكيين جاهزة وموجهة أيضًا نحو الهدف، وفي المكان المحدد جرى اغتياله".

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)