بعد أن اصبح مقتله أقرب للحقيقة.. صحيفة سعودية تنشر تفاصيل وثيقة جديدة تدعو إلى اجتماع حوثي إيراني لاختيار زعيم بدلاً من "عبدالملك"

تداول يمنيون وثيقة سرية مسربة جديدة، تتحدث عن دعوة لاجتماع حوثي إيراني؛ وذلك لاختيار خليفة لعبدالملك الحوثي بعد أن رجَّح الكثير مقتله في غارة جوية الشهر الماضي، نفَّذها طيران التحالف العربي بصحبة عدد من قيادات الميليشيا، من أبرزهم مهدي المشاط، وآخرون.

وجاء في الوثيقة المسرَّبة الجديدة أنه سيتم عقد اجتماع عبر الاتصال المرئي مع قيادات الحرس الثوري في إيران، وقيادات من حزب الله البناني، يوم الأحد الموافق تسعة يناير؛ لمناقشة اختيار خليفة لعبدالملك الحوثي، يتولى المهام في الجماعة.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

فيما لا يزال التكتم على مصير زعيم الميليشيا مستمرًّا من قِبل الميليشيا على الرغم من مرور قرابة الـ 24 يومًا على آخر ظهور له، وذلك بمناسبة ما يسمى يوم الشهيد، قبل أن يختفي عن الظهور الإعلامي، وهو أمر غير معتاد، بحسب ما ذكر يمنيون.

قنوات ووسائل إعلام تتبع الجماعة المتمردة تلتزم هي الأخرى الصمت تجاه ما يتم تداوله حول مقتله في إحدى الغارات الجوية التي نفذتها قوات التحالف العربي؛ إذ لم يرد أي فيديو جديد أو خبر يُظهر زعيم الجماعة.

وكانت وثيقة مسربة أخرى قد كشفت عن صدور توجيه من الخارجية الإيرانية بتهريب زعيم ميليشيا الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي من صنعاء إلى إيران، فيما عزا يمنيون ذلك إلى التمويه بعد إصابته أو مقتله في غارة جوية.

المصدر: صحيفة سبق

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)