ابنة "رفسنجاني": بلدنا قتل من المسلمين أكثر مما فعلت إسرائيل

كشفت تصريحات صادرة على لسان فائزة رفسنجاني؛ ابنة الرئيس الإيراني الراحل أكبر هاشمي رفسنجاني؛ عن حجم الاستياء في الداخل الإيراني من التدخلات في شؤون البلدان العربية، مع استمرار سياسات تكميم الأفواه التي ينتهجها النظام، و"القدسية" التي يضفيها على طبيعة هذه التدخلات، التي صاحبتها إراقة الدماء في بلدان، مثل: سوريا واليمن ولبنان.

وقالت فائزة رفسنجاني؛ خلال مقابلة مع موقع "راصد" الإيراني: "أخطاؤنا أكثر من جميع الأنظمة التي نصفها بالسيئة، منها إسرائيل وأميركا ونظام الشاه، والمصائب التي جنيناها لشعبنا لم يرتكبها أي من هؤلاء".

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

وأضافت: "عدد القتلى في سوريا 500 ألف شخص، ولنا أدوار في هذه القضية، وفي اليمن الذي تستمر فيه الحرب الأهلية منذ سبع سنوات أيضاً لنا أدوار، إننا أطلقنا عمليات قتل ضد المسلمين".

واستعرضت "فائزة"؛ عدد قتلى الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، وقالت: "أستبعد أن يصل عدد الضحايا إلى 100 ألف أو 200 ألف قتيل، وهذا يعني أننا تقدمنا على إسرائيل في التورط في قتل المسلمين".

يشار إلى أن نظام إيران دعم بشار الأسد في إخماد الثورة ضده، بإيفاد ميليشيات إقليمية، خاصة من العراق وأفغانستان، وكذلك من منتسبي قوات الحرس الثوري.

وتدعي طهران أن دعمها النظام السوري يقتصر على تقديم استشارات عسكرية، فيما نشرت وسائل الإعلام الإيرانية صوراً ومقاطع فيديو لمراسم تشييع عدد من القتلى الإيرانيين، مؤكدة أنهم قضوا في سوريا.

وعلى الرغم من نفيها تقديم مساعدات إلى الحوثيين؛ ضُبط كثير من الأسلحة الإيرانية في طريقها إلى الحوثيين، وعرض تحالف دعم الشرعية في اليمن صوراً لبقايا صواريخ وعتاد عسكري قال إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران.

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)