هذه الأجزاء من الدجاج خطيرة جداً على صحتك.. احذر تناولها حتى لو كنت ستموت من الجوع

يعتبر الدجاج من اللحوم الصحية والغير خطرة على الجسم حتى لو تم تناولها بكثرة، ويعتمد الأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا لفقدان الوزن على تناول الدجاج، حيث ينصح الأطباء وأخصائيو التغذية بتناوله على اعتباره من اللحوم القليلة الدهون، ويؤكل الدجاج في جميع انحاء العالم ويكثر استخدامه في مختلف الأكلات في المطبخ العربي.

وتحتوي الحصة التي تزن 3 أوقية من لحم صدر الدجاج المطهو على حوالي 142 سعرة حرارية، يأتي 28 منها فقط من الدهون ومع ذلك، عند تناول أجزاء معينة من هذا الطائر، يمكن أن يؤثر الدجاج سلبًا على صحة الشخص. وحذّر مؤلف المادة المنشورة على بوابة “سوهو” أي أجزاء من الدجاج من الأفضل عدم تناولها.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

وبحسب الخبير، فإن ذيل الدجاج يحتوي على الكثير من الطفيليات والبكتيريا، لذا فإن الإفراط في تناول هذا الجزء من الدجاج يمكن أن يضر بالصحة.

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لتوصيات مؤلف المادة، يجدر رفض أكل رئتي الدجاج، نظرًا لوجود العديد من الطفيليات والبكتيريا في هذا الجزء. حتى المعالجة الحرارية لا يمكنها تدميرها بسبب مقاومتها لدرجات الحرارة المرتفعة. تشير التقارير إلى أن دخول الطفيليات إلى جسم الإنسان يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالضيق.

لا ينصح بتناول رأس الدجاج، لأنه قد يحتوي على مواد خطرة على الصحة. كما ينصح الخبير بعدم تناول جلد الدجاج الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون ويوجد على سطحه عدد كبير من الطفيليات والبكتيريا.

المصدر :سبوتنيك

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)