الريال اليمني يواصل التراجع في عدن ويصل مساء اليوم الثلاثاء إلى هذا الحد المقلق.. إدارة البنك المركزي مشغولة بمتابعة الحسابات الوهمية للمحافظ الجديد على الفيسبوك، والوديعة السعودية في علم الغيب!

شهد الريال اليمني، مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير، تراجعا جديد أمام العملات الأجنبية، في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية، وذلك بالتزامن مع إعلان البنك المركزي عن مزاد الكتروني جديد لبيع العملات الأجنبية.

وقال مصادر مصرفية في عدن، لموقع "اليوم التاسع" إن سعر صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي تراجع مساء اليوم الثلاثاء إلى 1215 ريالا يمنيا مقابل شراء الدولار الامريكي، و1280، كما تراجع أمام الريال السعودي إلى 315 ريالا مقابل للشراء و335 ريالا للبيع.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

وأعلن البنك المركزي اليمني اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022م، عن نتائج المزاد رقم (2/2022) لبيع عملة أجنبية، حيث تم بيع 15 مليون دولار أمريكي، بسعر 1090 ريال للدولار الواحد.

 

وتصاعدت حدة الغضب في الشارع اليمني، من عودة الانهيار الجديد للعملة الوطنية التي كانت قد شهدت تحسن كبير نهاية العام الماضي، ووصل سعر الدولار في المزاد الإلكتروني الثامن الذي اقامه البنك المركزي في تاريخ 28 ديسمبر 2021، إلى 730 ريال يمني للدولار الواحد.

ويتخوف المواطن اليمني من أن يكون التحسن المؤقت الذي شهده الريال اليمني خلال الأسابيع الماضية، مجرد ردة فعل مؤقتة لسوق الصرافة جاءت بالتزامن مع تغيير قيادة البنك المركزي في عدن، وأنتهت في أيام قليلة، خصوصا وإن ادارة البنك الجديدة لم تتخذ أي إجراءات عملية لانقاذ العملة الوطنية، وأكتفت بالتصريحات ومتابعة الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي تنتحل صفة المحافظ الجديد للبنك.

ويعلق اليمنيون آمالهم على حصول البنك المركزي على وديعة مالية من السعودية، سبق وأن تم الحديث عنها على لسان أكثر من مسؤول في الحكومة اليمنية، لكن موعدها لا يزال في علم الغيب. 

 

فيما يلي أسعار صرف الريال اليمني في عدن:

الدولار الأمريكي:

شراء: 1250 ريال.

بيع: 1320 ريال.

 

الريال السعودي:

الشراء: 310 ريال.

البيع 325 ريال.

 

السعر الرسمي للبنك المركزي في عدن:

وكان البنك المركزي اليمني بعدن، قد أعلن في آخر نشرة لأسعار العملات على موقعه الالكتروني مساء السبت الماضي، الموافق 8 يناير 2022، أن سعر صرف الريال اليمني 1065 ريالا لشراء الدولار و1104 ريالات للبيع، و 280 ريالا لشراء الريال السعودي و290 للبيع.

 

استقرار الصرف في صنعاء 

حافظ الريال اليمني على استقراره في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، عند سقف 598,5 لشراء الدولار و601 للبيع، و157,8 لشراء الريال السعودي و158,5 للبيع. مع استمرار فارق رسوم تحويل الأموال ما بين المناطق التابعة للشرعية والتابعة للحوثيين.

المصدر: اليوم التاسع 

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وداعا للبروستاتا..  إليكم طرق الوقاية والعلاج بدون أدوية أو تدخل جراحي

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)