دبوماسي يمني يكشف عن مستجدات طارئة في صنعاء تؤكد مقتل عبدالملك الحوثي ومهدي المشاط

عاجل

قال السفير اليمني السابق، الدبلوماسي، عبدالوهاب طواف، أن مقتل عبدالملك الحوثي ومهدي المشاط لم يتم تأكيده حتى الأن، لكن هناك قلق كبير وارتباك واضح بدأ يتصاعد في تحركات وسلوك بني هاشم في صنعاء، توحي بحدوث أمرا كبير.

اليوم التاسع يعيد نشر مقال السفير طواف الذي نشره مساء اليوم على صفحته بالفيس بوك:

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

( لا توجد معلومات مؤكدة عن وضع وحالة عبدالملك الحوثي، ومشرفه في صنعاء مهدي المشاط، إلا أن هناك قلق كبير وارتباك واضح؛ بدأ يتصاعد في تحركات وسلوك بني هاشم في صنعاء؛ أكده لي أحد قياداتهم الكبيرة.

وبرأيي لا تلتفتوا ولا تقفوا عند أخبار وخبابير مقتلهما أو إصابتهما؛ فهما مجرد أدوات صغيرة لمشروع عنصري دموي كبير. مشكلة اليمن الكبيرة تتمثل في مغارة الإرهاب، وفقاسة التطرف؛ أي الزيدية الهاشمية؛ المهووسة بالسلطة، والمؤمنة باحقيتها المطلقة لرقاب وممتلكات اليمنيين.  اليوم الشعب اليمني في مواجهة فاصلة، ومعركة مصيرية مع مشروع الزيدية الهاشمية في اليمن؛ إما وفاز فيها أو انتصر، ولا خيار آخر أمامه في الأفق. 

ومع أهمية التركيز على ردع عدوان خفافيش المغارة، ومواجهة إرهاب كتاكيت الفقاسة؛ إلا أن من أهم واجبات الدولة والمجتمع هو التفرغ لدك مغارة الإرهاب، وتدمير فقاسة التطرف. فالمغارة هي من اخرجت لنا الزيدية والهادوية، وملازم الحوثية، وأخيرًا لوحات سمك عبدالملك وثقب امازون محمد الحوثي.

 الفقاسة، انتجت لنا يحيى الرسي، الملقب زورًا وبهتانا بالهادي، وكذلك انتجت لنا شرف الدين والمظلل بالغمام وآل حميد الدين والمؤيدي والحوثي والمحطوري والمتوكل وحمود عباد ويحيى الشامي وعبدالوهاب الدرة، وغيرهم من أدوات القرشنة والفرسنة. وردم المستنقع يأتي قبل مكافحة البعوض.

عندما نفق المجرم حسين الحوثي خلفه سائقه عبدالملك، وعندما فطس الصماط، حل مكانه مرافقه المشاط؛ وبالتالي بقاء مغارة الزيدية الهاشمية مفتوحة ونشطة؛ ستظل تنتج للشعب اليمني متحورات جديدة من فيروسات الهاشمية العنصرية والفارسية الطائفية، وستظل دماء الشعب اليمني وممتلكاته مشرعة وعٌرضة لخناجر تلك العصابات، مالم نتمكن من حمايتها؛ بالتعليم والوعي والتثقيف، المصاحب لوجود دولة قوية، تحمي الجميع.) 

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)