السعودية: ماهي عقوبة الشخص الذي يقول لفتاة "أعطني رقم جوالك أو سنابك"؟ احذروا الوقوع بالفخ!

كشف المحامي خالد أبو راشد، وسائل التحرش، مؤكداً أن في حال طلب الشخص من فتاة رقمها أو سنابها يعد هذا جريمة تحرش سواء في الشارع أو السوق أو أي مكان.

وأوضح “أبو راشد” خلال لقائه في برنامج “يا هلا” المذاع عبر قناة روتانا خليجية: “أن كل قول أو فعل أو إشارة تدخل في جريمة التحرش حيث يبدأ التحرش بالكلام على أن يطلب الشخص من أخرى أن تعطيه رقمها أو سنابها أو واتس آب أو العكس كل هذا بداية على التحرش ويتطور إلى أن يرسل الشخص مصطلحات على أي وسلية تواصل حتى التحرش باللمس”.

______________

تكملة الخبر في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصفة البصل والبيض في غرفة النوم.. تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة حتى لو كنت متزوج 4 نساء (إليكم الطريقة الصحيحة للتحضير والإستخدام)

دراسة حديثة تكشف عن المعجزة التي ستحدث لمرضى السكري بعد ساعتين من تناول زيت الزيتون البكر!

أقوى من الفياجرا.. إستخدم زيت الزيتون في غرفة النوم بهذه الطريقة وشاهد المفاجأة التي ستحدث لك 

خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك.. عريس فاجئ عروسته بطلب غريب في غرفة النوم فكانت النهاية صادمة وحدث لـ غشاء البكارة مالم يكن في الحسبان!

هدية من السماء.. حبة تفاح باليوم تقيك من عشرات الأمراض وتغنيك عن زيارة الطبيب.. لن تتوقفوا عن تناولها بعد معرفتكم لهذه الحقائق

للنساء: 4 حيل سحرية لتقوية الشعر وتطويله إلى الأرض بدون خلطات أو أدوات تجميل

شاهد كيف ينخفض سكر الدم في غضون 120 دقيقة عند تناول هذه النبتة؟

_______________

 

كيفية إثبات واقعة التحرش

وأوضح أن الطريقة التي يتم من خلالها إثبات واقعة التحرش، تكون عن طريق الدلائل سواء أكان هناك شهود رأوا الواقعة أو كاميرات وثقت واقعة التحرش أو رسائل على الهاتف أو أي وسيلة تواصل، ويتم إثبات الواقعة بداية من قسم الشرطة وصولاً للنياية حتى المحكمة الجنائية.

وأكد “الراشد” في الوقت نفسه أن المحرض على التحرش يعد متحرشاً أيضاً ويعاقب بنفس عقوبة المتحرش تماماً، سواء أكان رجلاً أو سيدة.

 

عقوبة التحرش

وفي السياق ذاته، كشف المحامي خالد أبو رشاد، عقوبة التحرش، موضحاً أن العقوبة تكون 5 سنوات سجن و300 آلاف ريال أو كلاهما معاً، وذلك إذا كان التحرش من نفس الجنس أي من رجل إلى رجل أو من امرأة إلى امرأة، أو كان التحرش على نائم أو فاقد للوعي أو على طفل أو ممن ذوي الاحتياجات الخاصة أو من تحت سلطتك أو رعايتك كذوي الرعاية أو الطلاب ، حيث تعتبر هذه العقوبة مشددة، فيما عدا ذلك تصل 2 سجن و100 ألف ريال غرامة.

 

 

الأخبار الأكثر مشاهدة الأن:

وصفة الفازلين وزيت الزيتون الخارقة.. لن تستغنو عنها في غرفة النوم بعد معرفتكم لهذه الحقائق

توجه للطبيب فوراً.. تورم الوجه أو العينين في الصباح قد يدل على إصابتك بمرض خطير!

عريس متهور يدمر حياة عروس مراهقة في ليلة الدخلة.. والمفاجأة بردة فعل والدها!

تزوجته رغماً عنها.. وفي ليلة الدخلة حدث مالم يكن في الحسبان.. قصة عروس فقدت أغلى ماتملك بسبب تهور العريس وغباء والدها

هذه العشبة المعجزة تمنع ارتفاع السكر بالدم وتعمل على إزالة السموم من الجسم وتنقية الكبد من الدهون ومعالجة التهابات المفاصل وتقوية العظام (تعرف عليها)