بهذه الطريقة نجا الممثلان صبا مبارك  وباسم ياخور من الموت المحقق اثر انفجار لغم بهم في العراق أثناء تصويرهم "ليلة السقوط"

نجا فريق عمل المسلسل العربي "ليلة السقوط" الذي يتم تصويره في ثلاث مدن عراقية، من الموت بانفجار لغم حقيقي في آخر يوم تصوير.

 

__________________

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضا:

عادل إمام يكشف سر هروبه من حفل زفاف إبنته الوحيدة.. والمفاجأة التي حدثت أمام العريس

معجزة.. استخدم ملعقة واحدة من زيت الزيتون بهذه الطريقة وتخلص من السمنة والوزن الزائد والشحوم والدهون المتراكمة في البطن والأرداف خلال وقت قياسي 

لن تصدق ما الذي سيحدث عندما تقوم بتدليك العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم لمدة 10 أيام!(معجزة يجهلها الكثير من الرجال)

هيئة الغذاء والدواء السعودية تحذر: وضع زيت الزيتون على هذه المنطقة من جسمك سيكلفك الكثير ويجعلك تندم طوال عمرك 

نسرين طافش تصدم المتابعين بفيديو فاضح وهي بين أحضان مدرب رقصة "السالسا".. مافعلته كان صادم وغير متوقع.. شاهد

___________________

تفاصيل انفجار اللغم ونجاة فريق العمل

 

ووفق ما أعلنته الشركة المنتجة للعمل الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم العرب على رأسهم الممثلة الأردنية صبا مبارك والممثل السوري باسم ياخور والمصري طارق لطفي في بيان رسمي عبر حسابها في موقع فيسبوك موضحة إن الانفجار وقع في اليوم الأخير من التصوير في المدينة القديمة بمنطقة الساحل الأيمن في مدينة الموصل العراقية ولم يسفر عن أي خسائر بشرية.

 

وأضافت الشركة أن اللغم من مخلفات معركة تحرير الموصل، وكاد يصيب فريق العمل، لكن الانفجار طال كاميرات التصوير فقط في المدينة القديمة بمنطقة الموصل.

 

وأشارت الشركة المنتجة إلى أن العمل يقدم توثيقاً للمآسي التي شهدها الوطن العربي، لافتة إلى أن ميزانية التصوير تخطت 5 ملايين دولار، بسبب استخدام أحدث الكاميرات، بالإضافة للتعاون مع مديرين تصوير على مستوى عالٍ.

 

وقالت إن تنفيذ معارك الأكشن تم بشكل حقيقي، وكذلك تم الاستعانة بأجهزة خاصة لتصوير الانفجارات التي تمت، واستمر التصوير لأكثر من 122 يوماً، حتى يخرج العمل بالصورة التي تليق بتوثيق أحداث مهمة حقيقية، مشيرة إلى أن التصوير تم في مدن الموصل وإربيل ودهوك.

 

وبحسب البيان فقد استغرق الإعداد لمسلسل ليلة السقوط ثلاث أعوام، ورصدت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتقديمه على أعلى مستوى، حيث اختارت باقة مميزة من أهم نجوم الوطن العربي، تضم أكثر من 130 فناناً وفنانة في سابقة لم تحدث من قبل.

 

مسلسل "ليلة السقوط"

 

مسلسل "ليلة السقوط" من إخراج ناجي طعمة، ويشارك في بطولته من مصر النجم طارق لطفي والفنان أحمد صيام، ومن سوريا النجم باسم ياخور والفنانة كندة حنا، ومن الأردن النجمة صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية وأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضر وريهام البياتي وبيداء المعتصم.

 

وتدور أحداث المسلسل جرائم الاغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البريء من هذه الأفعال المحرمة، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية".

 

المصدر: ليالينا