صور سارة سلامة بعد عمليات التجميل تثير الجدل.. والجمهور يعلق: كنت قمر حرام عليكي

أعربت الفنانة الشابة سارة سلامة، عن استيائها الشديد، بعد تعرضها لانتقادات حادة على مدار الساعات الماضية، بالتزامن مع انتشار صور لها عقب خضوعها لعملية تجميل، حيث تغيرت ملامحها بدرجة كبيرة.

 

__________________

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضا:

يطلق عليه الفايجرا الطبيعية.. تناول هذا القدر من القرنفل مع ملعقتين عسل كل ليلة لمدة أسبوعين وشاهد ما الذي سيحدث لك !

معجزة.. هذا الشراب له مفعول جبار في إزالة دهون الكرش خلال وقت قياسي

عادل إمام يكشف سر هروبه من حفل زفاف إبنته الوحيدة.. والمفاجأة التي حدثت أمام العريس

معجزة.. استخدم ملعقة واحدة من زيت الزيتون بهذه الطريقة وتخلص من السمنة والوزن الزائد والشحوم والدهون المتراكمة في البطن والأرداف خلال وقت قياسي 

لن تصدق ما الذي سيحدث عندما تقوم بتدليك العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم لمدة 10 أيام!(معجزة يجهلها الكثير من الرجال)

هيئة الغذاء والدواء السعودية تحذر: وضع زيت الزيتون على هذه المنطقة من جسمك سيكلفك الكثير ويجعلك تندم طوال عمرك 

نسرين طافش تصدم المتابعين بفيديو فاضح وهي بين أحضان مدرب رقصة "السالسا".. مافعلته كان صادم وغير متوقع.. شاهد

___________________

 

ونشرت سارة سلامة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها، مُعلقة عليها بقولها: «أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة».

 

▪︎متابعة لـ سارة سلامة: يا بنتي كنتي قمر حرام عليكي نفسك

واندهش الجمهور من الصورة الأخيرة لـ سارة سلامة، حيث تساءل البعض عن سبب التغيرات التي أجرتها على وجهها، «بهدلت ملامحها خالص»، بينما علق آخر: «كنتي الأول أجمل»، وأضافت متابعة: «يا بنتي كنتي قمر حرام عليكي نفسك». 

▪︎أحمد سلامة يكشف حقيقة اعتزال ابنته

وكان الفنان أحمد سلامة، نفى ما تردد في الآونة الأخيرة، بشأن اعتزال ابنته «سارة»، أو إرغامها على الابتعاد عن التمثيل، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

 

وقال أحمد سلامة، في تصريحاتٍ لـ«الوطن»، إنّ سارة ابنته لم تعتزل التمثيل قط، ولم تُفكر في هذا الاتجاه إطلاقًا، موضحًا أنّ غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، يرجع إلى بطء خطواتها إلى حدّ ما، قائلًا: «أعتقد إنّ خطواتها بطيئة شوية، لكنها لم تًفكر في الابتعاد».

ويرى أنّ تواجد ابنته «سارة» في عمل فني واحد يُحقق نجاحًا كبيرًا، أفضل من تواجدها في 10 أعمالٍ عدّة لم تُحقق انتشارًا جماهيريًا، مؤكدًا أنه لم يتدخل في اختياراتها أبدًا، إذ أنها تمتلك الخبرة والوعي ما يسمح باختيار أدوارها بعناية شديدة، قائلًا: «سارة مش صغيرة، عايزة تعمل برأيي تمام، مش عايزة لها رأيها هي حرة فيه.. لها تفكيرها وطريقتها وجيلها كمان».

وأكد أحمد سلامة، أنه لا يفرض على ابنته سارة، شروطًا معينة بشأن وضعها كمعايير تختار بها أعمالها، قائلًا: «سارة متربية كويس، وعارفة إيه الممنوع وإيه لأ.. ممكن في الأول لم يكن لديها الخبرة الكافية وكانت مستجدة في المجال، لكن حاليًا صار لديها الخبرة الكافية».

المصدر: الفن