"بوسة وحضن" تشعل الحرب بين إلهام شاهين وأحمد زاهر.. ما الحكاية؟

يصنفه كثيرون بأنه ألمع النجوم في الوقت الحالي، ولا يخلو أي موسم رمضاني من بطولته لمسلسل أو اثنين، بسبب موهبته الكبيرة وشعبيته وحب الجماهير له.

إنه الفنان القدير احمد زاهر، والذي يمتلك مسيرة ناجحة ومسلسلات خالدة في الأذهان.

__________________

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضا:

معجزة.. استخدم ملعقة واحدة من زيت الزيتون بهذه الطريقة وتخلص من السمنة والوزن الزائد والشحوم والدهون المتراكمة في البطن والأرداف خلال وقت قياسي 

لن تصدق ما الذي سيحدث عندما تقوم بتدليك العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم لمدة 10 أيام!(معجزة يجهلها الكثير من الرجال)

هيئة الغذاء والدواء السعودية تحذر: وضع زيت الزيتون على هذه المنطقة من جسمك سيكلفك الكثير ويجعلك تندم طوال عمرك 

نسرين طافش تصدم المتابعين بفيديو فاضح وهي بين أحضان مدرب رقصة "السالسا".. مافعلته كان صادم وغير متوقع.. شاهد

7 أطعمة يبحث عنها جميع الرجال في غرفة النوم.. ستغير حياتكم من أول استخدام

___________________

 

وعلى خطى والدهما انطلقت ابنتا الفنان أحمد زاهر في المجال الفني منذ فترة وجيزة، وبدأ نجمهما يسطع، وهو ما يثير قلق والدهما وخاصة فيما يتعلق بمشاهد البوس والأحضان في المسلسلات والأفلام، وهي المشاهد التي حرمها زاهر على نفسه.

وقال النجم زاهر، خلال ندوة صحفية سابقة إنه إنسان شرقي ومربي بناته على خطوط حمراء معينة، مضيفًا أن مشاهد الـ"بوس" والمشاهد الساخنة سيئة جارية "وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود".

وحينها شنت الفنانة الهام شاهين هجومًا حادًا على الفنان احمد زاهر، بعد حديثه عن المشاهد الساخنة، وكشفه عن رفضه لها، مشيرة إلى أنه لا يجب خلط الدين بالفن أو السياسة.

وقالت إلهام في تصريحات سابقة: "لو أنت لا تحترم الفن وأهل الفن، فمن الأفضل ترك المهنة ولا تكون معهم، وأنا لا أحب من يطلقون آراء دينية داخل الفن، هذا شيء وذلك شيء آخر". وخلقت هذه التصريحات الحادة من إلهام شاهين عداوة كبيرة بين التجمين.