لن تصدق كم بلغت الفاتورة.. شاهد أغلى وجبة عشاء في مطعم الشيف التركي "حبيب الملح" بالرياض

تداول مغردون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق فاتورة وجبة عشاء في مطعم الشيف التركي "نصرت غوكشيه"، الشهير بـ"حبيب الملح"، في مدينة الرياض.

وكشف المقطع المتداول السعر المبالغ فيه في مطعم الشيف التركي، حيث بلغت فاتورة وجبة العشاء لـ 10 أشخاص حضروا لتناول العشاء، بالمطعم فدفعوا فاتورة بمبلغ  أكثر  من 12 ألف ريال ، حيث دفع كل شخص 1200 ريال.

__________________

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضا:

معجزة.. استخدم ملعقة واحدة من زيت الزيتون بهذه الطريقة وتخلص من السمنة والوزن الزائد والشحوم والدهون المتراكمة في البطن والأرداف خلال وقت قياسي 

لن تصدق ما الذي سيحدث عندما تقوم بتدليك العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم لمدة 10 أيام!(معجزة يجهلها الكثير من الرجال)

هيئة الغذاء والدواء السعودية تحذر: وضع زيت الزيتون على هذه المنطقة من جسمك سيكلفك الكثير ويجعلك تندم طوال عمرك 

نسرين طافش تصدم المتابعين بفيديو فاضح وهي بين أحضان مدرب رقصة "السالسا".. مافعلته كان صادم وغير متوقع.. شاهد

7 أطعمة يبحث عنها جميع الرجال في غرفة النوم.. ستغير حياتكم من أول استخدام

___________________

 

وكان عشرات الزوار لمطعم الشيف التركي نصرت قد وضعو تقييمات ‏سلبية على نظام التعليقات في الخرائط، بعد أسبوع واحد من افتتاح المطعم وقيموه بنجمة واحدة فقط بسبب الأسعار المبالغ فيها، حسب وصفهم.

؜وحصل مطعم الشيف التركي نصرت في الرياض حتى الآن على 2.4 من أصل 5 نقاط في تقييمات جوجل، وهو ما يعد أمرًا سلبيًا لأحد أشهر المطاعم العالمية.   ؜‏وقال أحد الأشخاص تحت اسم “إبداع – مرشد سياحي”: “تم افتتاح مطعم نصرت بالرياض المكان كبير وواسع مختص باللحوم.. الأسعار مرتفعة وتجربة ما أكررها”. ؜وكتب عثمان الشعلان في التعليقات: “بناءً على التجارب السابقة فرع تركيا جميل جدًا، أما فرع الرياض سعر غالي وجودة عادية”. ؜وتساءل شخص آخر: ‏"اللي زاروا المطعم ممكن نشوف المينيو عشان نرتب الميزانية نشوف تكفى وإلا نطلب قرض قبل نتوهق". ؜ورأى أحد الزوار للمطعم أنه “غالي جدًا ولا يستحق أبدًا، وسخر آخر بقوله : "على السعر هذا حقه شكله البقرة تذبح نفسها بنفسها وتطبخ نفسها لا للاستغلال.. مو معقولة المطعم عندنا أغلى من كل مكان ثاني".

 

وبلغ سعر"ستيك نصرت الذهبي"، 1250 ريال سعودي، أما طبق "نصرت سيزلين" فقد بلغ سعره 1560 ريال سعودي، بحسب المينيو المرفق صورته في هذا الخبر.

 

المصدر: اليوم التاسع + مواقع سعودية