رقم صادم.. لن تصدق كم يتقاضى حسن شاكوش في الدقيقة الواحدة!

كشفت مصادر فنية عن الأجر الذي يتقاضاه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث قالت إن مطرب المهرجانات “شاكوش” يحصل على 40 ألف جنيهًا، في الساعة الواحدة، أي تصل الدقيقة الواحدة بـ 666 جنيهًا.

وأضاف المصدر، خلال تصريحات صحافية أن”شاكوش” يتصدر قائمة أعلى مطربي المهرجانات أجرًا، متفوقًا على حمو بيكا الذي يحصل على 30 ألف جنيهًا في الساعة.

__________________

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضا:

عادل إمام يكشف سر هروبه من حفل زفاف إبنته الوحيدة.. والمفاجأة التي حدثت أمام العريس

معجزة.. استخدم ملعقة واحدة من زيت الزيتون بهذه الطريقة وتخلص من السمنة والوزن الزائد والشحوم والدهون المتراكمة في البطن والأرداف خلال وقت قياسي 

لن تصدق ما الذي سيحدث عندما تقوم بتدليك العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم لمدة 10 أيام!(معجزة يجهلها الكثير من الرجال)

هيئة الغذاء والدواء السعودية تحذر: وضع زيت الزيتون على هذه المنطقة من جسمك سيكلفك الكثير ويجعلك تندم طوال عمرك 

نسرين طافش تصدم المتابعين بفيديو فاضح وهي بين أحضان مدرب رقصة "السالسا".. مافعلته كان صادم وغير متوقع.. شاهد

___________________

 

وقبل أيام تعرض حسن شاكوش لهجوم عنيف من جمهوره، بعد مشاركته بصورة ملفتة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، علق عليها: “بصبح علي الناس الجميلة”.

وبمجرد نشر الصورة وجه عدد كبير من المتابعين انتقادات حادة له بمحاولة تقليد محمد رمضان، حيث علق أحد متابعيه بقوله: ” في تقليد من محمد رمضان ياخي كون ناجح أنت بشخصيتك لا تقلد الآخرين”، في حين تساءل متابع آخر قائلاً: ” أنت ليه بتقلد محمد رمضان”، وعلق ثالث بقوله: “يابني فكك من محمد رمضان عمرك ما تعرف تقلده خلي ليك شخصية”، وفق (لها).

في حين انتقد بعض المتابعين شاكوش بسبب تعليقه على الصورة التي نشرها في المساء وعلق عليها بأنه يريد أن يلقي الصباح على جمهوره، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: “إحنا قربنا ننام يا شاكوش”.

ومؤخرا تعاون الفنان الشاب عمر كمال، مع مغني المهرجانات حسن شاكوش، في أغنية جديدة بعنوان “أنا العريس”، التي طُرحت عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.