هكذا رد الداعية مصطفى حسني على منتقدي إطلالات منى فاروق الجريئة!

شاركت الفنانة منى فاروق متابعيها عبر خاصية ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بمقوله للداعية الإسلامى مصطفى حسنى.

كان منشور منى فاروق يعبر عما تريد قوله للرد على منتقديها فكان نص المنشور كالتالي "اوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما أنت بتشوف ناس شرسه .. لما ربنا سبحانه وتعالى حط فى طريقك ناس طيبين عشان تتعلم منهم الطيبة .. وحط قدامك انسان معندهوش ذرة رحمة عشان تشوف قبح الفعل فتنفر منه ومتعملوش.. تقبل أقدار الله أن فى ناس مؤذيين".

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

مني فاروق تعرضت لانتقادات كبيرة طوال الفترة الماضية بسبب إطلالتها الجريئة خلال إجازة الصيف، حيث شاركت جمهورها بملابس عارية وصفها البعض بالغير لائقة.

منى فاروق من الوجوه الشابة التي حققت شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية، وهي من مواليد القاهرة في فبراير عام 1995 وكانت بدايتها الفنية من خلال الظهور في بعض الإعلانات التليفزيونية.

أول ظهور لها على الشاشة كان عام 2015 من خلال فيلم الخلبوص مع محمد رجب، لكن بدايتها الحقيقة كانت بعد ظهورها في مسلسل ظل الرئيس مع ياسر جلال، وشاركت بعدها في مسلسلات الأب الروحي ورحيم.

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة