شاهد إطلالات أميرات وملكات بريطانيا ودول العالم في جنازة الملكة إليزابيث

كيث ميدلتون وأطفالها
كيث ميدلتون وأطفالها

حظيت إطلالات الأميرات والملكات اللواتي حضرن جنازة الملكة إليزابيث الثانية اهتمام الجمهور من مختلف دول العالم، خاصة أن ذلك الحدث جمع لأول مرة عدد كبير من أهم الشخصيات العالمية.

حرصت الملكات والأميرات على الحفاظ على أناقتهن خلال تقديم واجب العزاء ولفت ظهور بعضهن النادر الأنظار خاصة الأميرة هيا بنت الحسين.

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

الملكة رانيا العبدالله وملك الأردن

إطلالة الملكة رانيا العبدالله كالعادة حيظت إطلالة الملكة رانيا العبدالله إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حضرت برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني، وابنها الأمير الحسين بن عبد الله لتأدية واجب العزاء.

واعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على قميص أسود بياقة، وأكمام واسعة ونسقته مع تنورة طويلة وحذاء وحقيبة.

إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون في جنازة الملكية إليزابيث الثانية بلوك أنيق اعتمدت فيه على معطف بطول الركبة مع قبعة مرفقة بشبكة سوداء زادت إطلالتها جمالاً.

وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بتنسيق إطلالتها مع عقد من اللؤلؤ الذي يعود إلى والدة زوجها الأميرة ديانا والتي ظهرت به في عدد من المناسبات.

الأمير جورج،  تسعة أعوام، وأخته الصغرى الأميرة شارلوت، التي كانت ترتدي قبعة سوداء أنيقة مزينة بفيونكة ساتان من الخلف، سافرا أولاً في سيارة ملكية مع والديهما، أمير وأميرة ويلز ، قبل أن ينتقلا لاحقا إلى سيارة ضمن الموكب مع كيت ميدلتون وكاميلا - ويبدو أن كلا الطفلين يدركان ضخامة اليوم على الرغم من سنوات عمرهما الصغيرة.

رصدت عدسات المصورين ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري تزرف الدموع خلال جنازة الملكة إليزابيث ولكنها في الوقت نفسه بدت بإطلالتها غاية في الأناقة بفستان بقصة الكاب نسقته مع قفازات وقبعة.

إطلالة الملكة ليتيزيا الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا ظهرت برفقة زوجها الملك فيليب السادس بإطلالة ملكية اعتمدت فيها على فستان بطول الركبة بأكمام واسعة.

وزينت ملكة إسبانيا إطلالتها بالورود السوداء التي منحتها حيوية ولمسات أنثوية، بينما اعتمدت على تسريحة شعر ملموم إلى الخلف.

الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني كان لافتًا اعتماد الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني إطلالة شرقيّة ميزتها، حيث ظهرت بعباءة بأكمام مفتوحة واعتمدت على التطريز على الياقة.

ونسقت الأميرة جواهر إطلالتها مع عقد وأقراط من اللؤلؤ، وظهرت بجانب زوجها الأمير تميم بن حمد

الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة أوجيني، اعتمدت بدورها إطلالة في غاية الأناقة حيث نسقت فستاناً مع معطف بطول الركبة وأزرار ذهبية، وقبعة من المخمل للرأس بشبكة قصيرة تدلت على وجهها.

 

ميغان ماركل 

ميغان ماركل بإطلالة أنيقة في جنازة الملكة إليزابيث  

ميغان ميركل والأمير هاري  

الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني  

الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث  

رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن

لمحة من إطلالة أميرة ويلز، كاثرين، وابنتها الأميرة شارلوت

كيت ميدلتون وميغان ماركل  

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة