بعد انتشارها صورها مع محمد صلاح.. شاهد فضيحة ملكة جمال مصر "سونيا جرجس" وهي عارية كما خلقها الله

ضجة واسعة شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صورة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، وسط تساؤلات الكثير عن تلك الفتاة، وطبيعة علاقتها بالفرعون المصري.

وبعد البحث هوية الفتاة التي ظهرت رفقة محمد صلاح في الصور المتداولة، تبين أنها فتاة مصرية تعيش في إيطاليا وتدعى "سونيا جرجس"، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر 2020.

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

 

والتقت سونيا جرجس بالنجم محمد صلاح في دبي، تحديداً في فندق سان بيتش، الذي تعمل به سونيا كمديرة، حيث التقت بمحمد صلاح خلال قضائه إجازة لمدة يوم واحد في الفندق، والتقطت معه الصورة المتداولة وقامت بمشاركتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

ولم تكن هذه الأولى التي تلتقي فيها ملكة جمال مصر مع صلاح، حيث سبق والتقت به في 23 يناير عام 2021، في مطعم بإحدى الفنادق الإيطالية، والتقطت معه صورة في ذات الوقت وشاركتها أيضاً عبر حسابها على انستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

من هي سونيا جرجس؟

ولدت سونيا جرجس في مصر، إلا أنها تعيش في إيطاليا منذ 21 عاما، ورغم ذلك مثلت سونيا، مصر لأول مرة في مسابقة ميس إيليت، لتغير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر وأنها ليست مجرد أهرامات وأماكن سياحية.

وشاركت سونيا في مسابقة ميس إيليت باسم مصر في 2020، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر، حيث أكدت حينها أن الفنان تامر حسني، والفنانة درة، كانا سيختارونها في هذا اللقب.

ويتابع سونيا عبر حسابها الخاص على انستجرام نحو 35.9 شخص ألف، وهي تتابع 664 مستخدما، إلى جانب عشقها للسفر الدائم، مع ممارستها للرياضة اليومية.

 

سونيا و إطلالاتها الجريئة 

تحرص سونيا جرجس البالغة من العمر 21 سنة، على مشاركة إطلالاتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وتميل جرجس، إلى ارتداء الملابس المكشوفة والجريئة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها، كما تتنوع بشكل كبير في اختيار الملابس بين الفساتين والجيب والبناطيل المختلفة.

 

وتفضل سونيا جرجس، اختيار ألوان الشعر الغامقة مثل الأسود والبني، كما تميل إلى ترك خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها في أغلب الإطلالات.

وتحرص سونيا جرجس، على اتباع الموضة بشكل كبير، ومواكبة صيحات الموضة مع اختيار بعض دار الأزياء الشهيرة لاختيار الملابس المميزة.

 

كما تميل سونيا جرجس، إلى اختيار المكياج بالألوان البنية والسوداء للعيون التي تكشف جمال انوثتها.

وفيما يلي أبرز إطلالات سونيا جرجس المثيرة للجدل:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)

 

 

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة