جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

عادة ما تشهد العلاقات الحميمة بين الزوجين فتور بعد مرور سنوات على الزواج، وتنخفض الرغبة في العلاقات الحميمة بسبب الروتين والركود والملل اليومي، وقد يتسبب ذلك بحدوث مشاكل بين الزوجين تنتهي في بعض الحالات بالطلاق، أو يذهب الزوج للبحث عن زوجة جديدة لكسر الروتين اليومي الممل مع زوجته القديمة، لذلك سنقدم لك سيدتي في هذا المقال 3 حاجات تعمليها لزوجك و تجننيه بها في غرفة النوم، وتجددي بها أيضاً علاقتكم الحميمة حتى لا يذهب للبحث عن زوجة جديدة تمتعه على الفراش.

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

حاجات لو عملتيها هتجني زوجك على الفراش

الكثير من الرجال يرغبون أن تكون زوجاتهم جريئة على الفراش على الفراش أثناء العلاقة الحميمة من أجل تحقيق المتعة الكاملة.

وهناك 3 مناطق إثارة في جسم الرجل تجهلها بعض النساء، رغم أهميتها في الاستمتاع ونجاح العلاقة الحميمة، وتلك المناطق هي كالتالي:

 

1- صدر الزوج و حلماته:

يجب عليك أن تحرصي على مداعبة حلمات صدر زوجك لأنها منطقة حساسة جداً ولا تقل حساسيتها على حلمات صدرك. تحسسي بإصبعكِ على صدره برفق و إحتكي به وقومي بملامسة شعر صدره. ثم قومي بملامسة منطقة الحلمة ومصها برفق لأنها قد تمثل بالنسبة للرجل إشعال نبضات كهربائية رائعة له كما أنها قد تثير الرجل بسرعة شديدة.

 

2- الفم والشفاة :

تعد الشفاه واحدة من أغشية الجسم الحساسة للغاية، لذلك احرصي على تقبيل فم زوجك ومص شفايفه بحرارة من بداية المداعبة وحتى نهاية العلاقة.

 

3- فروة الرأس:

تحريك أظافر الأصابع بلطف عبر فروة الرأس هي خطوة بسيطة، لكنها كافية لإرسال الرعشات عبر الجسم، كما تعد أداة استرخاء فورية تدفئ الجسم، ما ينتج عنها الحصول على علاقة حميمة مثيرة.

 

4- الأذنين:

أثبتت بعض الدراسات التي  أجريت في الصين أن الأذن قد تشكل أكثر أماكن الإثارة عن كل أعضاء الجسم.  تكاد تشبه المولود في رحم الأم لأن هذه المنطقة من أكثر المناطق حساسية لما فيها من شبكة متكاملة من النهايات العصبية. قاموا بتقسيم الأذن إلى تقسيمات معقدة عند إستخدامهم للإبر الصينية. يمكن للزوجة أن تثير منطقة الأذن بواسطة اللمس باللسان والشفة. لذلك عزيزتي الزوجة  لا تخجلي من زوجكِ و إلمسي منطقة الأذن بطرف لسانكِ مع قبلات ناعمة. يمكنكِ اللمس بالطرف الناعم من الأصبع بحركات خفيفة و رقيقة أيضًا. يمكنكِ إطلاق التئوهات التي تثير الرجل بشكل كبير من خلال صوت التنفس وقومي بهمس الكلمات الرقيقة في أذن زوجكِ مثل اشتقتُ لكَ حبيبي. تساعد هذه الكلمات المثيرة إلى اشعال الرغبة الجنسية لديه.

احرصي على الهمس في الأذنين، أو تقبيلها ومص شحمة الأذن، لأن ذلك يعمل على الحصول على الإثارة بشكل قوي، ما يعزز من ممارسة العلاقة.

 

5- القدمين:

تعد القدمين من المناطق الحساسة، مما يجعلها مثيرة للغاية، لذلك فإن فرك القدمين يضغط على إحدى نقاط المتعددة المرتبطة بشكل مباشر مع الأعضاء التناسلية.

 

6- السُرة:

تعد من أجزاء الجسم التي نادرًا ما تحصل على اهتمام كاف خاصة عند الرجال، وبمجرد تنظيفها من الوبر، ستدرك أنها من المناطق الحساسة التي تزيد من الإثارة، عن طريق إنشاء دوائر برفق داخل السرة بإصبعك.

 

7- الجزء الخلفي من الركبة:

تعد من المناطق المثيرة للشهوة الجنسية، نتيجة لحساسية الجلد بها، لذلك فإن التفاعل معها يثير الأعصاب، وبالتالي يزيد من الإثارة.

 

8- كيس الصفن:

يعتبر هذا النسيج الرقيق الحساس المحيط بالخصيتين مليء بالنهايات عصبية، لذلك فإن تدليكها بلطف يساعد في الشعور بالإثارة الجنسية، وجعل العلاقة الحميمة أفضل.

 

9- الفخذ الداخلي:

يمكن لهذه المنطقة ذات البشرة السميكة أن تحدث الإثارة للرجل، لذلك يفضل تدليكها، حت تزيد من الرغبة حول ممارسة العلاقة الحميمة.

 

10- القضيب:

لمس تلك المنطقة والضغط عليها بلطف يعمل على إرضاء شريكك، بالإضافة إلى أنها تحسن من شعوره بالإثارة وتحسن من ممارسة العلاقة الحميمة.

 

11- منطقة العجان:

هذه المنطقة يوجد بها عدد لا يوصف من النهايات العصبية التي تصل الرجل إلى قمة نشوته من خلال اللمس برفق. تصل هذه المنطقة بالرجل إلى ذروة جنسية ممتعة حيث توجد في قاعدة القضيب وفي عمق نهاية البروستاتا أي بين الخصية وفتحة الشرج. تعتبر هي الواصلة بينهما ولذلك فهي الجزء المخفي من العضو الذكري. يمكن للزوجة أن تداعب هذه المنطقة بأطراف يديها أو تدليكها بحركات دائرية بأصابعها في اتجاه الخصيتين. هذه الحركة من التدليك قد تصل بالزوج إلى أعلى قمة الإثارة والنشوة وتجدد القدرة الجنسية لديه أيضًا. تعمل أيضًا على زيادة الإنتصاب كما تستطيع لمسها بأناملها مع الضغط الخفيف عليها بلطف شديد.

 

12- الجزء الخلفي من العنق:

تمتلىء هذه المنطقة بنهايات عصبية ترسل إشارات جنسية إلى الدماغ، بالإضافة إلى أن تقبيلها يساهم في زيادة إثارته.

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة