رائحة فمها كريهة.. هذه الفنانة الشهيرة أحرجها رشدي أباظة فسقطت مغشياً عليها أمام الجميع!

مرت 42 عاما على وفاة دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة، الذي لقب بمعشوق النساء بسبب علاقاته النسائية المتعددة التي لطالما كانت محورا للحديث في حقبة السبعينيات في مصر. 

ورحل رشدي عن عالمنا في 27 يوليو عام 1980، و ظل يعمل حتى النفس الاخير حيث توفى أثناء تصوير فيلم الاقوياء أمام الفنان عزت العلايلي.

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

 

وروى الفنان رشدي أباظة في حوار له مع مجلة الشبكة في السبعينيات، عن موقف محرج تعرض له أثناء تصويره احد الافلام حيث لاحظ أن الممثلة التي تقف أمامه لا تهتم بنظافة أسنانها والفيلم عاطفي وفيه مشاهد قبلات.

وأضاف رشدي أباظة أنه قام بشراء معجون وفرشاة للأسنان و حضر للاستوديو قبل موعده بقليل، و صاح في المكان لينادي على الممثلة وطلب منها مغادرة المكان والخروج معه إلى الحديقة لمراجعة مشاهدهما.

وانتظر الفنان وصولهما لمكان خال من الممثلين الزملاء والعاملين وطلب من الفنانة تنظيف أسنانها بكل هدوء وذوق، ولكنها لم تتحمل صدمة الإحراج الذي تعرضت له وسقطت على الأرض في حالة إغماء.

واكتشف رشدي أباظة المخرج السينمائى كمال بركات، بينما كان يلعب البلياردو فى أحد أندية الإسكندرية سنة ١٩٤٨، وعرض عليه المشاركة في فيلمه الجديد "المليونيرة الصغيرة"، مقابل مائة وخمسة جنيهات، وعندما علم والده طرده من البيت إلى أن صار رشدى نجما كبيرا لامعا في سماء الفن.  

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة