أجمل من ياسمين صبري.. زوجة محمود عبد المغني تخطف الأنظار في أول إطلالة لها والجمهور: "الجمال عدى الكلام".. شاهد

أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشر صورة مي مجدي زوجة الفنان محمود عبد المغني والتي لفتت الأنظار بسبب جمالها الذي ظهر رغم ارتدائها للحجاب، وانهالت التعليقات مشيرة الى بساطة زوجة الفنان وأناقتها.

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

ويعتبر الفنان المصري محمود عبد المغني، من الشخصيات التي قد لها البصمة في المجال الفني، وقد شارك في العديد من الأعمال السينمائية من مسلسلات وأفلام عديدة، قد حقق النجاحات الكبيرة والشهرة من خلال الأعمال التي كان يقدمها، وهو متزوج من مي مجدي ولديه منها العديد من الأطفال وهما مريم وعلي وعمر وآدم.

 

وقد روت زوجة الفنانة محمود عبد المغني في أحد البرامج التي قد تم استضافتها بها عبر القنوات التلفزيونية بأنه قد شاهدت محمود في أحد البرامج التلفزيونية وأنها عند مشاهدته قد قالت الى والدها بصوت عالي أنا هتجوز ده.

 وقد شاء القدر وأن يجمعهما في قعدة معينة وهما ما بيعرفوش بعض، الا أن القدر قد أراد أن يجمعهما سويا، وقد تزوجوا وأنجبوا العديد من الأطفال وكانت بمثابة المرأة المساهمة في نجاح وتطوير زوجها حيث انها كانت مساندة اليه في العديد من الأعمال التي يقوم بها والمشجعة له في جميع الأعمال الفنية التي قد قدمها.

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة