بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تداول أخبار تتحدث عن طلاق الفنانة الإماراتية أحلام الشميسي من زوجها مبارك الهاجري. وزعمت تلك الأخبار أن مشاكل عائلية تسبب بانفصال أحلام والهاجري بعد 19 عاما من الزواج.

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

وردَّا على هذه الشائعات المزعجة خرجت الفنانة لتحسم أمر غيابها والسبب الحقيقي لابتعادها خلال الفترة الأخيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التواصل مع زملائها على غير عادتها، وهو ما جعل البعض يطلق عدداً من التكهنات إلا أنها حسمت الأمر بتغريدة لها.

 

وحسمت أحلام الجدل مؤكدة أنها في فترة إجازة طويلة مع عائلتها بعد أن قضت فترة طويلة في العمل والفاعليات الفنية المختلفة في عدد من الدول، مشيرة إلى أنها رغبت في النهاية الحصول على حقها من الراحة.

 

وكتبت أحلام في تدوينتها: "أولاً شكراً على السؤال والمحبة، أولاً أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل أحد؟! وثانياً أنا في إجازة لمدة شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حالياً واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود وأخيرا البركة في الموجودين وشكراً".

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة