النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

في مقارنة جديدة أجرتها بعض وسائل، بين ثروة الفنانة الإماراتية أحلام الشميسي، والفنانة المصرية ياسمين صبري، تفوقت أحلام على ياسمين صبري بفارق كبير.

وكشفت مصادر إعلامية أن ثروة الفنانة المصرية ياسمين صبري تقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار.

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

 

وكشف موقع Celebrity Net Worth تفاصيل تتعلق  بثروة الفنانة أحلام الشامسي التي تصل إلى 25 مليون دولار إلى جانب العديد من الممتلكات الخاصة بها والتي قد ترفع المبلغ إلى أربعة أو خمسة أضعاف ما قد يصل بالمبلغ إلى 100 مليون.

 

وقالت الوسائل نقلاً عن الموقع "إن أحلام لديها طائرة خاصة تسافر بها ، ولديها الكثير من المنازل والقصور بين دبي ولبنان وباريس ولندن ، لديها أسطول من السيارات أيضاً بين بورش ولامبرغيني وغيرها". 

 

وأضافت الوسائل " المعروف أن أحلام تحب المجوهرات كثيراً فمثلاً في ألبومها الأخير تم تصميم العقد الذي ارتدته خصيصاً لها وهو يحتوي على الألماس وتبلغ قيمته 2 مليون دولار".

 

وختمت الوسائل  نقلها بالتاكيد على أن "أحلام تصرف الكثير من الأموال على فنها وعلى ملابسها حيث تحرص دائماً على الفساتين الأنيقة والغالية الثمن ومن بينها فستان ارتدته في 2012 في برنامج أراب أيدول وتبلغ قيمته مليون و 300 ألف دولار".

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة