خطوبة ابنة شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل.. والفنانة تكشفت حقيقة طليقها حسام حبيب

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب وكشفت عن كثير من التفاصيل الخاصة بعلاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب من خلال مداخلة تليفونية ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on e.

وقالت شيرين عبد الوهاب، إنها كانت تتعرض للتعذيب النفسي والجسدي على يد حسام حبيب: «كان بيتهمني أني تخنت وبقيت شبه أمي وأنه عايز واحدة يتباهى بها قدام الناس تبقي حلوة ورفيعة».

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: «ده غير الخناقات اللي كانت فيها ضرب وسحل على الأرض وشتيمة عمر ما إنسانة تقبلها على نفسها».

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن طليقها الفنان حسام حبيب «إنسان قلبه أسود، وقلبه فاضي، يغتاب كل الناس، لو أنتِ يا لميس الحديدي كنتي صاحبتي، كان طلعك أنتي متهمة، وأنك بتحرضيني ضده».

موضحة أن السيارة التي يستقلها حسام حبيب ملكها، وهو سرقها بطريقة معينة، «أنا عندي عريبة سيدان، قلت أشتري عربية عشان الخروجات وكده، جبت العربية، وقلت العريبة دي هيركبها حسام حبيب».

وانتشرت أخبر عن خطوبة ابنة الفنانة شيرين وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الخبر الأكثر تداولا في محرك البحث العالمي ”جوجل“ على مستوى مصر، خلال الأيام الماضية.

وتداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن ارتباط ابنة الفنانة شيرين، البالغة من العمر 16 سنة، من شاب خارج الوسط الفني ويدرس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، متسائلين عن حقيقة الأمر دون أي تأكيد أو نفي من أصحاب الشأن.

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة