هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

في فصل الصيف هناك معاناة من ارتفاع درجات الحرارة مع وجود زيادة كبيرة في معدل استهلاك الكهرباء، حيث أن هناك أعداد كبيرة من الناس تعاني من ارتفاع فواتير الكهرباء مع صعوبة كبيرة في التقليل من استهلاك الكهرباء وبالأخص في حالة وجود العداد الكارت، بكل سهولة يمكنك التخلص من مشكلة ارتفاع درجات الحرارة من خلال البدء في تقليل تشغيل بعض الأجهزة أو القيام بفصلها، سوف نتعرف على الأجهزة التي تسبب ارتفاع استهلاك الكهرباء وطرق التعامل معها.

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

أجهزة تزيد من استهلاك الكهرباء

هناك مجموعة من الأجهزة التي تسبب زيادة كبيرة في الكهرباء بسبب أنها تعمل على الاستهلاك بمعدل كبير للغاية، وعن أهم هذه الأجهزة:

 

الكاتيل: او سخان الشاي، بالرغم من صغر حجمه وتهافت الناس على تشغيله إلا أنه يتسبب في سحب الكهرباء بنسب كبيرة للغاية، فيمكنك الابتعاد عن تشغيله والحرص على استخدام البوتاجاز في عمل المشروبات الساخنة فقط، حيث أنه يتسبب في استهلاك كهرباء بشكل مخيف.

 

التكييف: يعتبر من الأجهزة التي تسحب الكهرباء بشكل كبير، يمكنك ضبط التكييف على درجة 24 في الصيف والشتاء مع غلق النوافذ والأبواب لمنع استهلاك الكهرباء.

 

السخان: الابتعاد عن تشغيل السخان الكهربائي طوال فصل الصيف لأن ليس له أهمية في هذا الوقت، فيمكنك تشغيله في فصل الشتاء عند الحاجة لذلك.

 

الثلاجة: في فصل الصيف لا يمكن فصل الثلاجة حتى لا يكون هناك مشكلة كبيرة بسبب ذلك، فيمكنك الحرص على توفير ثلاجة حديثة لا تستهلك الكهرباء بنسب كبيرة.

 

المكواة: تعتبر المكواة من الأجهزة التي تستهلك الكهرباء بكمية كبيرة، فيمكنك تجنب تشغيلها لفترات طويلة حتى لا تعاني من ارتفاع الفواتير بشكل كبير في نهاية الشهر فيمكنك ترشيد استخدامها قدر المستطاع.  

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة