سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

في ملحمة كروية رائعة، تمكن المنتخب السعودي للشباب تحت سن العشرين من الفوز بكأس العرب تحت سن العشرين بعد فوزه على المنتخب المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما. 

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

روح رياضية عالية من قبل الجماهير المصرية التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وباركت للأخضر السعودي فوزه باللقب للمرة الثانية على التوالي. 

 

وعبر المصريون على مواقع التواصل الإجتماعي عن فرحتهم بفوز الأخضر السعودي بالبطولة، موضحين بأن السعودية ومصر بلد واحد والجميع فائزين. 

 

 

 

 

غضب مصري من غرور صلاح باشا

الجماهير المصرية لم تنسى التعليق على طريقة احتفال لاعب المنتخب المصري صلاح الدين باشا بهدف التعادل الذي سجله في مرمى المنتخب السعودي عند الدقيقة التاسعة والأربعين من زمن الشوط الثاني، حيث أكدوا أن احتفاله بتلك الطريقة كان استفزاز وغير مبرر، وغرور، وثقة زائدة عن اللزوم حسب قولهم.

 

 

 

أجمل لقطة في المباراة

 

عقب انتهاء المباراة، قام مدرب المنتخب السعودي، بالذهاب إلى بعض لاعبي المنتخب المصري للسلام وعليهم، ورفع معنوياتهم وتذكيرهم أن كرة القدم فوز وخسارة وأنهم قدموا مستوى كبير خلال المباراة، والبطولة بشكل عام.

 

 

ملخص مباراة مصر والسعودية

بدأ الشوط الأول بضغط من لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، واستمرت حتى الدقيقة الخامسة والأربعين، وسجل عبدالعزيز سعود العليوه الهدف الأول لصالح السعودية بتسديدة قوية في شباك أحمد نادر السيد. وأنتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر السعودي.

 

أحداث الشوط الثاني

 

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب منتخب مصر بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف العودة إلى المباراة من جديد، وفي الدقيقة التاسعة والأربعين ومع البداية سريعًا سجل صلاح الدين باشا الهدف الأول وهدف التعادل بطريقة جميلة، وبعدها حاول لاعبوا المنتخبين من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز والحصول على اللقب، ولكن مر الوقت دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتتجه المباراة إلى الأوقات الإضافية.

 

وفي الأوقات الإضافية حاول كل لاعب من الفريقين تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز وقتل المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وفي ركلات الترجيح حقق منتخب السعودية الفوز بنتيجة 5-3 ليحقق الأخضر السعودي لقب كأس العرب تحت 20 عامًا للمرة الثانية على التوالي.

 

تتويج الأخضر السعودي بكأس العرب

 

عقب انتهاء المباراة قام أمير منطقة عسير بتتويج المنتخب_السعودي الشاب، بـ ‎كأس العرب، وسط أجواء فرائحة كبيرة.

 

كما تم تكريم مهاجم المنتخب السعودي ‏عبدالله رديف، بجائزة هداف البطولة، واللاعب السعودي أيضاً مصعب الجوير، بجائزة أفضل لاعب بالبطولة.

 

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة