على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو لشيخ دين وداعية معروف أثنا حديثه مع إحدى السيدات على الهاتف بطريقة غريبة ومفاجئة في أحد البرامج التلفزيونية التي يقدمها عبر إحدى قنوات التلفزة المصرية. 

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

وقد ظهر في مقطع الفيديو الشيخ والداعية المصري الشهير الدكتور مبروك عطية وهو يتحدث إلى إحدى السيدات عبر برنامجه "الموعظة الحسنة" الذي يُبث عبر قناة دريم المصرية بشكل مستمر. 

 

وفي إحدى الحلقات إتصلت سيدة تدعى "دعاء" تبلغ من العمر 25 عاما وبعد التعريف بنفسها طلب منها الدكتور مبروك عطية شرح مشكلتها حتى يتسنى له فهمها من أجل تقديم حل لها كما يفعل مرارا مع الكثير من السيدات اللواتي يتصلن به للحصول على حلول لمشاكلهن الزوجية والعائلية. 

 

وبدأت "دعاء" بعرض قضيتها على الدكتور مبروك عطية وقالت له أنا متزوجة منذ سنة ونصف ونعيش أنا وزوجي في بيت عائلته ومن أجل تجهيز شقة خاصة بنا في البيت أعطى زوجي لحماتي 82 ألف جنيه لكن بعد فترة قصيرة أنكرت حماتي ذلك وقالت إنّها لم تستلم أية مال من زوجي. 

 

وأضافت:  نحن حاليا نعيش مع بعض بكل هدوء لكني مستاءة جدا من حماتي بعدما أخذت الفلوس ورفضت أن تصلح بها شقتنا وإنكارها للموضوع بطريقة ظالمة وفي هذا الخصوص أخترت أن أعرض عليك مشكلتي من أجل أن تعطيني حلا مناسبا لها. 

 

وبعد إكمالها لحديثها فاجأها الدكتور عطية برد صاعق لم تتوقعه وقال لها:  أنتِ هبلة وزوجك أهبل كمان لأنكم صمتّم على الظلم ورضيتم بالمساومة على مالكم وأضاف قائلا:  كان الأحرى بك أن تقاطعي حماتك إلى الأبد حتى تُرجع إليكم مالكم. 

 

وردّت السيدة على  وصف الشيخ لها بأنها هبلة بنوبة ضحك هستيرية وغريبة علّق عليها كثير من مشاهدي البرنامج ووصفوها بأنها ساذجة وحمقاء وليس لديها أيّ روح للمسؤولية وقالوا عنها أنّها لن تستطيع أن تفي بالتزاماتها الزوجية تجاه زوجها. 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يجيب فيها الشيخ مبروك عطية على مثل هذه الأسئلة إذ يُعرف عنه تناوله لقضايا حساسة ومهمة يهملها الدعاة والشيوخ  الآخرين حيث يتناول  القضايا التي تخص العلاقة بين الرجل والمرأة ويقوم بتفسيرها وشرحها من منظور إسلامي كونه أحد شيوخ الأزهر ورئيس قسم الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر بالإضافة إلى عمله الأكاديمي في جامعات سعودية عدّة.

 

وللشيخ مبروك عطية الكثير من المؤلفات والأبحاث المنشورة كما أنّه يقدّم برنامجين من أهم البرامج التي تتناول العلاقة بين الرجال والنساء في المجتمع هما برنامج الموعظة الحسنة على قناة دريم، وبرنامج كلمة السر على قناة إم بي سي مصر. 

 

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة