أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

احتفلت عائلة طيور الجنة بالذكرى ال 21 لميلاد "المعتصم بالله مقداد"  الشهير ب "عصومي"،  وذلك بحضور أفراد الأسرة ووسط أجواء من البهجة والمرح، وشهد الاحتفال مفاجأة أعلنتها والدة عصومي، حيث وافقت على زواجه وقدمت له صورة العروس أثناء الاحتفال.

 

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

نجم طيور الجنة "عصومي" لم يتمالك نفسه من الفرحة عندما أخبرته والدته أنها أختارت له عروس وأحضرت له صورتها ليشاهدها. 

 

وغادرت والدة عصومي مكان الاحتفال، حيث توجهت إلى الغرفة الأخرى لإحضار صورة العروس، وسادت لحظات من الانتظار والترقب من عصومي الذي ارتسمت على ملامحه علامات الفرح والاستغراب بنفس الوقت،  لأن والديه سبق لهم أن أخبروه بأنه لن يتزوج إلا بعد إنهاء دراسته الجامعية. 

 

ووسط انتظار وترقب الجميع، وشوق ولهفة عصومي، عادت الأم وفي يدها عروس "دمية" لتفاجئ عصومي وتقدمها له وسط ضحكات الجميع وصدمة عصومي الذي وقع في مقلب والدته. 

وأخذ عصومي عروسته "الدمية" وأخذ يتفرج عليها وهو غير مصدق أنه كان في مقلب.

 

 

والمعتصم بالله مقداد هو نجل مؤسس فرقة وقناة طيور الجنة، ولد في 23 يوليو 2001، وهو تؤام الوليد مقداد. 

 

ويحظى المعتصم بالله مقداد بجماهيريةٍ ضخمةٍ جداً، بسبب شخصيته خفيفة الظل، التي أضفت عليه رونقاً خاصاً وجعلته محبوباً بين جماهيره.

 

يدرس المعتصم بالله مقداد حالياً في المرحلة الجامعية بتخصص إدارة الأعمال الدولية، ويعيش في الكويت لإكمال دراسته الجامعية، بينما تتنقل عائلته بين الأردن والكويت ودول عربية أخرى حسب أعمالها.

 

شائعة زواج عصومي

انتشرت شائعة زواج المعتصم بالله مقداد بعد حفل زفاف أخيه الأكبر الوليد مباشرةً حين مازح والده بأنه العريس المنتظر، وظهرت عدّة تكهنات تفيد بخطبة المعتصم بالله مقداد مرةً لنجمة طيور الجنة السابقة أمينة كرم، ومرةً أخرى لنجمة كراميش السابقة أمل قطامي، وكل هذه الأخبار مجرد شائعات سبق وأن نفاها المعتصم بالله مقداد.

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة