بهذه الطريقة .. تستطيع تفعيل ميزة إخفاء وحماية الصور "الحساسة" في تحديث "أبل" الجديد

كشف موقع "ياهو نيوز" أن تحديث نظام التشغيل "أي أو أس 16" (iOS 16) الذي ستطرحه شركة "أبل" في سبتمبر/ أيلول المقبل، يتضمّن عددًا من التغييرات الكبيرة، منها ميزة جديدة تُمكن المستخدم من إخفاء صوره الحسّاسة.

كما يمنح المستخدم خيار حذف النصوص المرسلة إلى مستخدمي نظام "أي أو أس 16" الآخرين أو تحريرها، وكذلك رسائل البريد الإلكتروني المرسلة عبر تطبيق "مايل" (Mail).

 

___________________________

شاهد أيضاً:

الوصفة التي تبحث عنها كل النساء المتزوجات.. استخدمي الفازلين و الروج بهذه الطريقة وجنني زوجك في غرفة النوم 

ياسمين صبري تنتقم من أبو هشيمة بطريقتها الخاصة وتمنع زواجه من هذه الفنانة.. ضربة قاضية اوجعت رجل الأعمال!!

بعد وفاة سمير صبري دخلوا إلى غرفة نومه وعندما فتحوا الدولاب اكتشفوا صدمة العمر .. (ما وجدوه أحرق قلب أسرته أكثر من رحيله)

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

____________________________

وبالنسبة للصور، بات بإمكان المستخدم الحفاظ على صوره الأكثر حساسية، وإخفاءها، وإقفالها بكلمة مرور أو بمسح الوجه (FaceID).

كيف تعمل ميزة إخفاء الصور؟

ولاستخدام هذه الميزة، على المستخدم، ببساطة، اختيار الصورة التي يريد حمايتها في تطبيق الصور (Photos app)، والنقر فوق الأزرار الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ثمّ الضغط على خيار "إخفاء" (Hide).

وعندما يريد التحقّق من صورته مرة أخرى، يمكنه ببساطة الانتقال إلى تبويب "الألبومات" في الصور، والتمرير إلى أسفل الشاشة واختيار الصور المخفية (Hidden) ضمن قسم الأدوات المساعدة (Utilities)، ومن ثمّ استخدام مسح الوجه أو رمز مرور للوصول إلى الألبوم المخفي.

وأوضح الموقع أنه يمكن للمستخدمين تجربة هذه الميزة قبل سبتمبر، من خلال تحميل الإصدار التجريبي من نظام التشغيل "أي أو أس 16"، من موقع "أبل" الإلكتروني، وتنزيل الملف الشخصي التجريبي على جهاز أيفون الخاص بهم.

 

شاهد أيضاً:

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

أضف فول سوداني للشاي قبل تناوله وشاهد ماذا سيحدث لجسمك.. نتائج مدهشة ستندم لأنك لم تعرفها من قبل

للحصول على جسم أبيض وناعم كالحرير ؟ تناولي زيت الزيتون بهذه الطريقة لمدة 7 أيام و شاهدي المعجزة بنفسك

جربها وسترى الفرق .. 5 حيل ناجحة ستقلل من استهلاك سيارتك للوقود بشكل غير متوقع

لن تذهبي للكوافير بعد اليوم.. طريقة بسيطة لصبغ الشعر بالكركدية للحصول على اللون الأحمر وتغطية مثالية للشيب

بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

راغب علامة لم يستطع مقاومة جمال زوجته وملابسها المثيرة فقام بعمل صادم أمام الكاميرا.. شاهد

سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

قد تراها طبيعية لكنها ليست كذلك .. إذا ظهرت هذه الأعراض على قدميك فصحتك في خطر فلا تتجاهلها

النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

ظهور هذه العلامات على جسمك قد تكون مؤشر خطير على إصابتك بجلطة دماغية.. توجه فوراً إلى الطبيب قبل فوات الأوان