رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

رغم جمالها الخرافي وثروتها الضخمة إلا أنها مشهورة برائحتها المقرفة التي نجعلك لا تستطيع الجلوس معاها أكثر من دقيقة واحدة.

واشتهرت نجمة هوليود الجميلة كاميرون دياز برائحتها الكريهة واعترفت أنها لا تستعمل مزيلات الروائح، لأنها مضرة جداً بصحة الإنسان، وخاصةً النساء، ونصحت بعدم استعمالها.

 

___________________________

شاهد أيضاً:

الوصفة التي تبحث عنها كل النساء المتزوجات.. استخدمي الفازلين و الروج بهذه الطريقة وجنني زوجك في غرفة النوم 

ياسمين صبري تنتقم من أبو هشيمة بطريقتها الخاصة وتمنع زواجه من هذه الفنانة.. ضربة قاضية اوجعت رجل الأعمال!!

بعد وفاة سمير صبري دخلوا إلى غرفة نومه وعندما فتحوا الدولاب اكتشفوا صدمة العمر .. (ما وجدوه أحرق قلب أسرته أكثر من رحيله)

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

____________________________

 

كما أنها إنها مشهورة برائحة عرقها، وصرّحت في وقتٍ سابق بأنّها ترتدي الملابس نفسها لحوالي أربعة أيام متتالية ومن ثمّ تتخلّص منها بدلاً من غسلها وإعادة استخدامها.

لم تستخدم كاميرون دياز مزيلات العرق منذ أكثر من 20 عامًا، ويعود السبب في ذلك هو أن بطلة Bad Teacher تعتقد أن مزيلات العرق تسد المسام وتحتفظ بالرائحة بدلًا من ترك الجسم يفرز العرق بشكل طبيعي.

لم يتوقف الأمر مع كاميرون دياز عن هذا الحد بل رصدت عدسات الباباراتزي عدة صور لدياز من قبل وهي ترتدي ملابس متسخة عليها بقع دهنية، ويعود السبب في ذلك إلى أن الممثلة الأمريكية لا تغسل ملابسها بل من الممكن أن ترتدي الملابس ذاتها لـ4 أيام متتالية ثم تتخلص منها نهائيًا.

 

ثروة كاميرون دياز

على الرغم من اعتزال في عام 2014 إلا أنها استطاعت جمع ثروة من المال وتنميتها تقدر بـ 140 مليون دولار، وعلى الرغم من تقديمها حوالي 55 فيلما إلا أن إجمالي إيرادات أفلامها بلغ 7 مليارات من شباك التذاكر.

وبسبب أرباح أفلامها استطاعت الحصول على أجور مرتفعة فبلغ أجرها عن فيلم تشارلي إنجلز حوالي 12 مليون دولار، وحصلت على مليون دولار عن فيلم مدرس سيئ ونسبة من الأرباح فاستطاعت في النهاية الحصول على 42 مليون دولار.

وتستثمر دياز مع زوجها في العقارات، وتمتلك عدة منازل باهظة الثمن، منها منزلها في قرية جرينتش، والذي بعته مقابل 4 ملايين دولار. 

 

شاهد أيضاً:

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

أضف فول سوداني للشاي قبل تناوله وشاهد ماذا سيحدث لجسمك.. نتائج مدهشة ستندم لأنك لم تعرفها من قبل

للحصول على جسم أبيض وناعم كالحرير ؟ تناولي زيت الزيتون بهذه الطريقة لمدة 7 أيام و شاهدي المعجزة بنفسك

جربها وسترى الفرق .. 5 حيل ناجحة ستقلل من استهلاك سيارتك للوقود بشكل غير متوقع

لن تذهبي للكوافير بعد اليوم.. طريقة بسيطة لصبغ الشعر بالكركدية للحصول على اللون الأحمر وتغطية مثالية للشيب

بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

راغب علامة لم يستطع مقاومة جمال زوجته وملابسها المثيرة فقام بعمل صادم أمام الكاميرا.. شاهد

سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

قد تراها طبيعية لكنها ليست كذلك .. إذا ظهرت هذه الأعراض على قدميك فصحتك في خطر فلا تتجاهلها

النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

ظهور هذه العلامات على جسمك قد تكون مؤشر خطير على إصابتك بجلطة دماغية.. توجه فوراً إلى الطبيب قبل فوات الأوان