بدون منشطات.. 4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

يعتبر ضعف القدرة الجنسية من أكثر المشكلات التي يعاني منها كثير من الناس حول العالم حيث يشكل ضعف القدرة الجنسية حيزا كبيرا من اهتمام كثيرا من الرجال والنساء على حد سواء وذلك لأنّه يمكن أن يؤدي إلى حدوث مشاكل كثيرة أخرى في العلاقة بين الرجل والمرأة. 

 

 

___________________________

شاهد أيضاً:

الوصفة التي تبحث عنها كل النساء المتزوجات.. استخدمي الفازلين و الروج بهذه الطريقة وجنني زوجك في غرفة النوم 

ياسمين صبري تنتقم من أبو هشيمة بطريقتها الخاصة وتمنع زواجه من هذه الفنانة.. ضربة قاضية اوجعت رجل الأعمال!!

بعد وفاة سمير صبري دخلوا إلى غرفة نومه وعندما فتحوا الدولاب اكتشفوا صدمة العمر .. (ما وجدوه أحرق قلب أسرته أكثر من رحيله)

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

____________________________

ويشكو كثيرًا من الناس من العديد من المشاكل الجنسية التي لا تنتهي،حيث تؤثر المشاكل الجنسية على العلاقات الزوجية وتؤدي إلى تدمير الكثير منها وبالتالي انفصال كثير من الأزواج وتشتّت المزيد من الأسر كما يتسبب ضعف القدرة الجنسية في اهتزاز ثقة الناس بأنفسهم وإصابتهم بالأمراض النفسية كالإحباط والاكتئاب وغيرها. 

 

وتتعدد المشاكل الجنسية التي قد يعاني منها الرجال وتختلف من شخص لأخر وغالبًا ما تتمثل المشاكل الجنسية التي يعاني منها  الرجال خصوصا الضعف الجنسي وسرعة القذف وضعف الانتصاب وغيرها من المشاكل العديدة الأخرى. 

ويُصاب الرجال بالمشاكل الجنسية نتيجة عدة عوامل مثل الأمراض الوراثية أو نتيجة الإصابة بالسكري وارتفاع ضغط الدم أو بسبب وجود خلل في الجهاز التناسلي لدى الرجل أو نتيجة ممارسة سلوكيات وعادات غير صحية وعدم تناول الغذاء الصحي المناسب.  

 

وتعمل المشاكل الجنسية على التأثير على الزوجين معًا إذ يُصاب الزوج بالإحباط والخوف وانعدام الثقة بالنفس وهو مايؤثر سلبًا على أنشطته الحياتية الأخرى وأعماله اليومية،حيث يقل أداؤه ويصبح أقل انتاجية فيما تفقد المرأة شغفها واهتماها بزوجها بشكل تدريجي .

 

وعند الحديث عن المشاكل الجنسية بشكل فإنّه لا يُقصد بها تلك المشاكل التي يُصاب بها الرجال بل المشاكل الجنسية التي تعاني منها النساء  أيضًا حيث تعاني الكثير من النساء من مشاكل جنسية عديدة مثل البرود والفتور الجنسي ما قد يجعلهن يلجأن للابتعاد قدر الإمكان عن ممارسة الجنس مع أزواجهن من أجل تجنب المعاناة التي قد تترتب على  ذلك. 

 

ولعل أهم المشاكل الجنسية التي يعاني معظم الرجال هي مشكلة ضعف الانتصاب حيث يصاب العديد من الرجال بضعف الانتصاب في مرحلة معينة من العمر كما إنّ ضعف الانتصاب قد يلازم الشخص طول حياته ما قد يتسبب له بمعاناة كبيرة أثناء ممارسةالعلاقة الجنسية. 

 

ويقوم بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب بتناول المنشطات الجنسية والعقاقير الطبية من أجل القضاء عليها لكن ذلك يعتبر من الأشياء الخطيرة التي يحذر منها الخبراء حيث إنّ تناول المنشطات الجنسية يؤدي إلى حدوث قصور في وظائف القلب وارتفاع ضغط الدم. 

 

ومن أجل القضاء على مشكلة ضعف الانتصاب يقول الأطباء والخبراء  أنّه يمكن القضاء على هذه المشكلة عن طريق ممارسة بعض الأنشطة البسيطة بشكل يومي حيث أثبتت الدراسات الحديثة فاعلية هذه الأنشطة بالقضاء على مشكلة ضعف الانتصاب نهائيا وتتمثل هذه الأنشطة بالآتي: 

1-ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة يوميا على الأقل. 

2-النوم لمدة كافية ليلا.

3-تجنب تناول الوجبات التي تحتوي على السكر وتجنب شرب الكحول. 

4-تناول الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من النترات.

5-ممارسة التنفس الأنفي قبل الذهاب إلى الفراش لمدة ربع ساعة على الأقل.

 

 

شاهد أيضاً:

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

أضف فول سوداني للشاي قبل تناوله وشاهد ماذا سيحدث لجسمك.. نتائج مدهشة ستندم لأنك لم تعرفها من قبل

للحصول على جسم أبيض وناعم كالحرير ؟ تناولي زيت الزيتون بهذه الطريقة لمدة 7 أيام و شاهدي المعجزة بنفسك

جربها وسترى الفرق .. 5 حيل ناجحة ستقلل من استهلاك سيارتك للوقود بشكل غير متوقع

لن تذهبي للكوافير بعد اليوم.. طريقة بسيطة لصبغ الشعر بالكركدية للحصول على اللون الأحمر وتغطية مثالية للشيب

بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

راغب علامة لم يستطع مقاومة جمال زوجته وملابسها المثيرة فقام بعمل صادم أمام الكاميرا.. شاهد

سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

قد تراها طبيعية لكنها ليست كذلك .. إذا ظهرت هذه الأعراض على قدميك فصحتك في خطر فلا تتجاهلها

النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

ظهور هذه العلامات على جسمك قد تكون مؤشر خطير على إصابتك بجلطة دماغية.. توجه فوراً إلى الطبيب قبل فوات الأوان