إحذر.. "إذا كنت تشاهد هذا فأنا ميت" عائلة يوتيوبر شهير تنشر فيديو عقب وفاة ابنها

توفي "اليوتيوبر" الشهير تيكنو بليد عن 23 عاما بعد معركة استمرت لأكثر من عام مع السرطان. 

 

 

___________________________

شاهد أيضاً:

الوصفة التي تبحث عنها كل النساء المتزوجات.. استخدمي الفازلين و الروج بهذه الطريقة وجنني زوجك في غرفة النوم 

ياسمين صبري تنتقم من أبو هشيمة بطريقتها الخاصة وتمنع زواجه من هذه الفنانة.. ضربة قاضية اوجعت رجل الأعمال!!

بعد وفاة سمير صبري دخلوا إلى غرفة نومه وعندما فتحوا الدولاب اكتشفوا صدمة العمر .. (ما وجدوه أحرق قلب أسرته أكثر من رحيله)

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

____________________________

وأعلنت عائلة اليوتيوبر الخبر عبر طرح فيديو على موقع "يوتيوب" بعنوان "so long nerds"، شارك والد صانع المحتوى رسالة أخيرة من ابنه مع متابعيه.

 

وبدأت الرسالة "مرحبا بالجميع، هنا تيكنو بليد، إذا كنت تشاهد هذا، فأنا ميت"، وكشف تيكنو بليد، الذي أبقى على هويته سرا، أن اسمه الحقيقي هو Alex كما شكر المعجبين على دعمهم لمحتواه وشراء البضائع وعضويات القناة.

 

وتابع في رسالته : "إذا كان لدي مائة حياة أخرى، أعتقد أنني سأختار أن أعود إلى Technoblade في كل مرة، لأن تلك كانت أسعد سنوات حياتي، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتوا بالمحتوى الخاص بي وأن أكون قد أضحكت بعضكم وأتمنى لكم جميعا حياة طويلة وسعيدة".

 

وامتلك تيكنو بليد أكثر من 11 مليون مشترك على "يوتيوب" و 3.7 مليون متابع على "تويتر" حيث شارك شغفه بـ لعبة Minecraft ، وهي لعبة فيديو حيث يمكن للمستخدمين بناء عوالم افتراضية من الكتل وإنشاء قصصهم الخاصة.

 

وكان قد أعلن عن تشخيص إصابته بالسرطان في أغسطس 2021، حيث أخبر متابعيه خلال مقطع فيديو له وهو يلعب اللعبة أنه طلب المساعدة الطبية بعد أن عانى من ألم في ذراعه كان يعتقد في البداية أنه إصابة إجهاد متكررة من الألعاب.

 

وفقا لوالده، كتب تيكنو بليد رسالته الأخيرة قبل وفاته بحوالي ثماني ساعات، وصف والد تيكنو بليد ابنه بأنه "الطفل الأكثر روعة"، مضيفا: "أفتقد تكنوبلاد".

 

انتهى الفيديو، الذي تمت مشاهدته أكثر من 19 مليون مرة ببيان من عائلة تيكنو بليد، جاء فيه: "في العام الماضي كان هناك الكثير من النقاط الصعبة لابننا وهو يصارع السرطان في المرحلة الرابعة، لكنه لم يشتك، واستمر في استخدام عقله الإستراتيجي الشهير لمحاولة التغلب على ما يعرف أنه احتمالات شبه مستحيلة، كانت شجاعة ابننا على هذا الطريق درسا لنا جميعا، وتشرفنا بالسير معه".

 

المصدر: cnn

 

شاهد أيضاً:

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

أضف فول سوداني للشاي قبل تناوله وشاهد ماذا سيحدث لجسمك.. نتائج مدهشة ستندم لأنك لم تعرفها من قبل

للحصول على جسم أبيض وناعم كالحرير ؟ تناولي زيت الزيتون بهذه الطريقة لمدة 7 أيام و شاهدي المعجزة بنفسك

جربها وسترى الفرق .. 5 حيل ناجحة ستقلل من استهلاك سيارتك للوقود بشكل غير متوقع

لن تذهبي للكوافير بعد اليوم.. طريقة بسيطة لصبغ الشعر بالكركدية للحصول على اللون الأحمر وتغطية مثالية للشيب

بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

راغب علامة لم يستطع مقاومة جمال زوجته وملابسها المثيرة فقام بعمل صادم أمام الكاميرا.. شاهد

سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

قد تراها طبيعية لكنها ليست كذلك .. إذا ظهرت هذه الأعراض على قدميك فصحتك في خطر فلا تتجاهلها

النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

ظهور هذه العلامات على جسمك قد تكون مؤشر خطير على إصابتك بجلطة دماغية.. توجه فوراً إلى الطبيب قبل فوات الأوان