من هو الإعلامي البارز الذي أعلنت الحكومة الشرعية وفاته فجر اليوم الجمعة؟

أعلنت الحكومة اليمنية فجر اليوم الجمعة وفاة أحد أبرز الشخصيات الإعلامية في اليمن بعد صراع مرير مع المرض.  ونعى وزير الإعلام اليمني،  معمر الإرياني وفاة الإعلامي "محسن يسلم عبدالرسول اليماني" الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مرير مع المرض. 

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات التي رصدها موقع "اليوم التاسع": «‏ببالغ الحزن والاسى ننعى إلى كافة منتسبي القطاع الاعلامي، الأستاذ القدير والاعلامي المبدع محسن يسلم عبدالرسول اليماني، أحد كبار مخرجي تلفزيون عدن وأحد أبرز الشخصيات الإعلامية في اليمن، الذي وافاه الاجل اليوم بعد صراع مرير مع المرض».

 

___________________________

شاهد أيضاً:

الوصفة التي تبحث عنها كل النساء المتزوجات.. استخدمي الفازلين و الروج بهذه الطريقة وجنني زوجك في غرفة النوم 

ياسمين صبري تنتقم من أبو هشيمة بطريقتها الخاصة وتمنع زواجه من هذه الفنانة.. ضربة قاضية اوجعت رجل الأعمال!!

بعد وفاة سمير صبري دخلوا إلى غرفة نومه وعندما فتحوا الدولاب اكتشفوا صدمة العمر .. (ما وجدوه أحرق قلب أسرته أكثر من رحيله)

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

____________________________

 

وأضاف: « نعبر عن حزننا وأسفنا الشديد لرحيل هذه القامة الكبيرة والإعلامي المخضرم الذي تتلمذ على يديه الكثير من الاعلاميين، وكان من القامات والشخصيات الوطنية المرموقة، والمبدعين الكبار، وقد أثبت ذلك في فترة عمله في تلفزيون عدن حين شهد العمل البرامجي والتلفزيوني تطوراً كبيراً».

وتحدث الإرياني عن مناقب الفقيد قائلا: «‏لقد كان للفقيد بصمات واضحة حيث أعاد لبرامج تلفزيون عدن ألقها الابداعي، وقد شهد له زملاءه بذلك، فكان موهوباً في مجال الصحافة المرئية والاذاعية وكان جمهور المشاهدين يترقبون بفارغ الصبر كافة البرامج والأعمال التلفزيونية التى يخرجها فقيدنا الراحل، وذلك لما تتميز به من مهارة وابداع».

و‏أضاف:«لقد تجاوزت اعمال الفقيد في مجال الإخراج لتحلق وتنتقل الى جمهور المشاهدين في الكثير من الاقطار العربيه وغيرها، مخرجا أبرز البرامج التلفزيونية والمسرحيات والتمثيليات والسهرات التلفزيونية مثل؛ مجلة التلفزيون، سمر،مشوار، شاعر وفنان، كما اخرج حلقات عن حياة ابرز الفنانين اليمنيين».

وقال:«‏ولم يتوقف عطاء فقيدنا الكبير هنا، بل تجاوزه إلى قطاع السياحة، فصور واخرج فلماً سياحياً لوزارة السياحة عن اليمن في كلاً من لندن وباريس وايطاليا والمانيا، وعمل على ابراز الأغنية اليمنية بتصوير وأخراج أغاني وكليبات لعدة فنانين، وقدمهم عالميا في مهرجانات وفعاليات».

 

شاهد أيضاً:

جنني جوزك في غرفة النوم.. 12 حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها 

أضف فول سوداني للشاي قبل تناوله وشاهد ماذا سيحدث لجسمك.. نتائج مدهشة ستندم لأنك لم تعرفها من قبل

للحصول على جسم أبيض وناعم كالحرير ؟ تناولي زيت الزيتون بهذه الطريقة لمدة 7 أيام و شاهدي المعجزة بنفسك

جربها وسترى الفرق .. 5 حيل ناجحة ستقلل من استهلاك سيارتك للوقود بشكل غير متوقع

لن تذهبي للكوافير بعد اليوم.. طريقة بسيطة لصبغ الشعر بالكركدية للحصول على اللون الأحمر وتغطية مثالية للشيب

بعد 19 عاما من الزواج.. طلاق الفنانة أحلام من زوجها يصدم الوسط الفني.. وبيان طارئ يكشف تفاصيل ماحدث!!

هذا الجهاز الصغير موجود في كل منزل لكن الكثير لا يعلمون أنه سبب رئيسي في إرتفاع فاتورة الكهرباء للضعف.. الحق نفسك و افصله الأن

راغب علامة لم يستطع مقاومة جمال زوجته وملابسها المثيرة فقام بعمل صادم أمام الكاميرا.. شاهد

سبب خسارة المنتخب المصري للشباب أمام نظيرة السعودي في نهائي كأس العرب.. ما حدث بداية الشوط الثاني كان صادم وغير متوقع ولم ينتبه له الكثير!!

على الهواء مباشرة .. مبروك عطية ينفعل بوجه فتاة: "أنتي هبلة وزوجك كمان أهبل" (شاهد الفيديو لتعرف ماذا قالت له وجعلته يفقد أعصابه)

أجمل من زوجة الوليد.. أول ظهور لعروس نجم طيور الجنة "عصومي".. لم يستطع مقاومة جمالها وأحتضنها وقبلها أمام أسرته وقام بحركة صادمة أحرجت والده خالد مقداد (شاهد الفيديو)

قد تراها طبيعية لكنها ليست كذلك .. إذا ظهرت هذه الأعراض على قدميك فصحتك في خطر فلا تتجاهلها

النتيجة صادمة.. قارنوا بين ثروة الفنانة أحلام و ياسمين صبري فكانت المفاجأة غير متوقعة.. شاهد من الأغنى

ظهور هذه العلامات على جسمك قد تكون مؤشر خطير على إصابتك بجلطة دماغية.. توجه فوراً إلى الطبيب قبل فوات الأوان