لم يستطع تمالك نفسه عند مشاهدتها.. زوجة سعودية تقتحم برنامج "المسامح كريم" وتصدم جورج قرداحي بجمالها الشديد فنفذ طلبها على الفور.. شاهد الفيديو

أعادت قناة برنامج "المسامح كريم" على اليوتيوب، نشر إحدى حلقات البرنامج الذي عرض على قَناة أبوظبي، خلال السنوات الماضية وكان يقدمه المذيع اللبناني المعروف "جورج قرداحي".  الحلقة المميزة التي أعيد نشرها ورصدها موقع "اليوم التاسع"، كانت ضيفتها سيدة سعودية حضرت إلى البرنامج لتشكر زوجها الذي وقف بجانبها.

 

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

ورغم أن فكرة البرنامج تتمحور حول تقريب وجهات النظر والتسامح بين المتخاصمين، إلى أن هذه السيدة السعودية أجبرت جورج قرداحي على استضافتها في حلقة استثنائية تضمنت الكثير من المعاني السامية والرائعة.

 

وفاجأت السيدة السعودية زوجها وشكرته أمام ملايين المشاهدين لأنه وقف بجانبها، وكان مثال للرجل الذي يدعم المرأة في مجتمع يرفض أن تنهض بموهبتها. 

نبذة عن برنامج المسامح كريم  

المُسامح كريم هو بَرنامج اجتماعي حواري عربي بثته قَناة أبوظبي، وَتتلخص فِكرة البرنامج بأنه يَقوم على أساس التسامح والمحبة وَالترفُع، وهو عبارة عن مسابقة مع الذات، وتحدّ للتوفيق بين شخصين فرّق بينهما الزمن وظروف الحياة، حيث يَعمل البرنامج على الجَمع بين شخصين مُتخاصمين لسبب ما، من جميع أنحاء الوطن العربي، من أجل لم شملهما من جديد. 

 

البرنامج الذي قدمه المذيع اللبناني جورج قرداحي، وتم بثه على قناة أبو ظبي خلال فترات متفرقة، حيث عرض لأول مرة في يناير عام 2000، وفي سبتمبر 2002، وفبراير 2005،  ومايو 2005،  وفبراير 2007،  وأكتوبر 2003، ويوليو 2004،  ومارس 2013،  وكان آخر عرض له في شهر نوفمبر من العام 2015.

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد