هل تذكرون نجم مسلسل باب الحارة "عباس النوري" الذي أحبه جميع المشاهدين؟ لن تصدقوا ماهي ديانته ومن هي زوجته التي فاق جمالها هيفاء وهبي وياسمين صبري

أثار الفنان السوري عباس النوري الجدل بمجموعة من التصريحات التي أدلى بها خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يعرض عبر قناة الجديد حيث كشف بأن العصمة بيد زوجته الكاتبة عنود خالد.

وأشار الفنان السوري إلى أن حياته كلها وعلاقاته متوقفة على زوجته عنود الخالد، على عقلها وتفكيرها وشفافيتها وسطوتها، بحسب تعبيره.

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

  واستطرد النوري في حديثه عن زوجته قائلا: ”زوجتي في بداية تعارفنا كانت تخاف علي وليس مني، كانت دايما تقولي إذا إنت مشيت بالشارع، أو قعدت بمحل والناس ما سلمت عليك أو أشارت عليك، هذا موجع أكثر من إني أشوف الناس بتجري عليك أو تبوسك حتى“.

وأشار الفنان السوري إلى أنه لا يستطيع أن يقول لابنه أن يتزوج زوجة مثل والدته، موضحا أنه لا يفرض عليه شيئا، حتى والدته لا تفرض عليه شيئا.وعن أخطائه قال النوري ”بالتأكيد أنا عندي أخطاء، لكني أجاهر بالأخطاء أمام أولادي، وبطلب بكثير من الأحيان أن يحاكموني بسبب أخطائي، عندي عيوب ولا أخجل من عيوبي حتى قدام أولادي“.

وتطرق في حديثه عن ابنته مشيرا إلى أنها أم عظيمة، مشيرا إلى أنه تخلى عن الكثير من شخصيته حينما أصبح جدا، موضحا أن أحفاده حينما يأتون إليه يصبح هو الحفيد الخامس، ويلعب معهم، ويكون سعيدا حينما يشاركهم اللعب والمزحديانة عباس النوري

  ديانة الفنان عباس النوري هي المسيحية، وقد صرح عن ذلك في إحدى اللقاءات التلفزيونية ليكون ذلك الخبر أمر صادم لجمهوره ومتابعيه، إلا أن طبيعة الأعمال السينمائية التي يقدمها الفنانين بشكل عام لا علاقة لهم بواقعهم أو حياتهم الشخصية، كما أنه نادرً ما يتحدث عن معلومات شخصية تتعلق به أو بحياته الخاصة بل يفضل أن تتحدث أعماله الفنية عنه..

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد