زواج إلهام شاهين وهي بعمر الستين يفاجئ الوسط الفني ويشعل منصات التواصل.. والمفاجأة من هو العريس!

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تداول أخبار عن زواج الفنانة إلهام شاهين سراً رغم تجاوز عمرها الستين عاما.

وعلى الفور ردت الفنانة إلهام شاهين على تلك الشائعة ونفتها، وعلقت بالقول: “لا أستمع لأي شائعة، ولا أعرف كيفية التعامل مع هذه الأمور، دوما أطلب من أصدقائي والمقربين مني عدم إخباري بأي أكاذيب تكتب عني كي لا أنزعج”.

 

شاهد أيضاً:

إحذر.. 5 علامات في الوجه تدل على وجود مشكلة خطيرة في جسمك قد تؤدي بك إلى الوفاة إن أهملتها !

4 أشياء بسيطة تقضي على ضعف الإنتصاب وتجعلك قويًا كالحصان في غرفة النوم ..تعرّف عليها وعش حياتك مرتاح البال

شوي بتـوجع.. فيديو فاضح للفنانة هيفاء وهبي مع شاب وسيم يلعب بمؤخرتها وهي تصرخ من الألم.. شاهد

  وكانت الفنانة الهام شاهين قالت إنها لا ترفض الزواج المدني وتعتبره حرية شخصية ولكن لابد من الزواج الموثق بشكل صحيح لحفظ الحقوق، مضيفة: "الزواج المدني حرية شخصية وأنا مش ضده ولكن طبعا لحفظ الحقوق لازم الجواز يوثق بشكل صح وإيه اللي يمنع وجود مأذون".

 

وتابعت إلهام، ببرنامج "حبر سري"على قناة "القاهرة والناس"، أنها توافق على الزواج بأي شكل ولكن الزواج المدني تعتقد أنه لظروف معينة حينما يكون هناك مشاكل، مثل اختلاف الديانة بين الشخصين، موضحة: "أنا أوافق على الزواج بأي شكل والزواج المدني أعتقد أنه بيتعمل لما بيبقى فيه مشكلة".

 

وأضافت: "الحب حاجة جميلة واللي ربنا يحبه يخليه يعيش قصة حب حقيقية، والناس اللي بتعدي حياتها بدون حب ينقصهم استمتاع كبير، والحب ممكن يتكرر أكثر من مرة، ولكن لم يكن عندي مشروع زواج مدني وما قيل عن هذا شائعات".  

 

شاهد أيضاً:

رغم جمالها الخرافي.. هذه الفنانة اشتهرت برائحتها الكريهة المقرفة.. لن تصدقوا من تكون!!

بين أحضان محمد رمضان.. فنانة لبنانية فاتنة الجمال تنشر صورتها الفاضحة بدون خجل والجمهور في صدمة!! شاهد