لهذا السبب خسر المنتخب اليمني المباراة.. معلق عراقي يفضح منتخب بلاده ودور الجهاز الطبي في تحقيق الفوز

96 دقيقة سيطر فيها المتخب اليمني للناشئين على مجريات اللقاء الذي جمعه بالمنتخب العراقي للناشئين مساء اليوم ضمن تصفيات بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة بالأردن.

ورغم أن اللقاء انتهى بفوز العراق بهدفين مقابل هدف واحد لليمن، إلا أن لاعبي المنتخب اليمني كانو هم الأفضل أداء وسيطرة في الميدان، أما المنتخب العراقي فلم يقدم شيء في المباراة سوى كرة ثابتة سجل خلالها الهدف الأول، وهجمة مرتدة سجل فيها هدفه الثاني، ومن ثم بدأ لاعبو العراق بالسقوط المتعمد على الأرض لاضاعة الوقت.

 

____________

شاهد أيضاً:

حمل ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الإنفصال.. مفاجأة غير متوقعة تكشفها النجمة المصرية لبرنامج "صاحبة السعادة"

 

وصفة طبيعية مذهلة للتخسيس السريع.. تقضي على السمنة والوزن الزائد وتقوم بإحراق الدهون خلال وقت قصير جداً.. جربها الآن وشاهد نتائجها التي فاقت التوقعات

 

حيلة سهلة وبسيطة لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك بشكل لا يُصدق.. جربها الآن وشاهد النتيجة المذهلة!

__________

 

معلق عراقي يفضح منتخب بلاده 

 

المعلق العراقي الكردي "هابيل" الذي نقل احداث المباراة على قناته باليوتيوب، قال أن لاعبي المنتخب العراقي يتساقطون على الأرض بشكل متعمد لاضاعة الوقت. وأضافة هابيل: "نأسف لمثل هذه التصرفات، ولهذا السبب أنا تركت التعليق في الدور العراقي"، في إشارة منه بأن لاعبي العراق بشكل عام يتعمدون السقوط لاضاعة الوقت.

 

الجهاز الطبي العراقي نجوم المباراة بلا منازع 

 

بسخرية وغضب، اعتبرت الجماهير اليمنية أن الجهاز الطبي العراقي هو نجوم المباراة بلا منازع، بسبب كثرة ظهورهم ونزولهم إلى أرضية الملعب لإسعاف لاعبي المنتخب العراقي الذين كانو يسقطون بمعدل 1 كل 5 دقائق لإضاعة الوقت.

ولم يتوقف سقوط اللاعبين العراقيين حتى اللحظات الأخيرة من المبارة، وكان آخر سقوط للاعب عراقي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وكالعادة نزل الجهاز الطبي لاسعافه ومعالجته على أرضية الملعب رغم انه لم يتبقى سوى 50 ثانية على نهاية اللقاء.

 

الغريب في الأمر هو صمت الحكم الذي ادار اللقاء وكان انحيازه واضح للمنتخب العراقي الذي تعمد امتصاص حماس اللاعبين اليمنيين بايقاف المباراة كل 5 دقائق، وهو ما أثر على نفسيتهم وكان العامل الأبرز لخسارة المباراة.

يشار إلى أن المهاجم عبدالرحمن الخضر، هو من سجل هدف المنتخب اليمني في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

شاهد أيضاً:

عايز تتخلص من الإتصالات المزعجة والغير مهمة دون إغلاق الهاتف !؟ إليك هذه الحيلة المذهلة التي ستسمح للاتصالات المهمة فقط بالوصول إليك وتمنع عنك المزعجين 

تنعيم وتطويل بدون توقف.. 3 وصفات طبيعية هتخلي شعرك ناعم كالحرير وطويل إلى الأرض

"معايا عفاريت قاعدين حولي" ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقتها راهب بوذي

وضع يدها على صدرها بدون خجل!! شاهد أحمد الفيشاوي يتحرش بدرة في مهرجان الجونة